هواتف

تسريب لهاتف OnePlus الأحدث من داخل اجتماع رئيس الشركة!

تسريب مفاجئ لأحدث الهواتف المنتظرة من شركة One­Plus، يفترض أن يكشف إما عن هاتف One­Plus 5G أو هاتف One­Plus 7، بعد واقعة عجيبة التقطت خلالها صورة الهاتف من داخل اجتماع عمل، يحضره الرئيس التنفيذي للشركة الصينية بنفسه!

تسريب هاتف OnePlus

إن كنت ممن أثار هاتف One­Plus 6T إعجابهم مؤخرا، وتنتظر ظهور أي معلومات عن الهاتف المنتظر صدوره قريبا من نفس الشركة، فربما ستروقك فكرة تسريب شكل الهاتف الأحدث، حتى وإن تم ذلك من داخل اجتماع الرئيس التنفيذي بموظفيه!

ظهرت للعلن مؤخرا صورة مسربة لهاتف ينتظر أن يكون إما One­Plus 5G أو One­Plus 7، أثناء إنعقاد جلسة عمل يحضرها بيت لاو، الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس، وموظفين آخرين من بينهم بدون شك من قام بتسريب الصورة المثيرة للجدل.

تكشف الصورة عن شكل مختلف لهاتف One­Plus الحديث، حيث يبدو أن الهاتف الذي يحمل اللون الأحمر سيحمل كاميرا شاسعة المساحة ودائرية قليلا، فيما تشير التكهنات إلى أن الهاتف المبين بالتسريب ربما هو One­Plus 5G، نظرا لأنه على وشك الصدور مع حلول عام 2019.

مواصفات منتظرة

كانت إدارة شركة وان بلس قد أعلنت من قبل أن صدور هاتفها الأحدث One­Plus 5G، سيكون عبر شركة EE الشهيرة في المملكة المتحدة، حيث أوضح الرئيس التنفيذي لوان بلس، أن سعر الهاتف المنتظر سيتجاوز القيمة السعرية لهاتف الشركة السابق صدوره، One­Plus 6T، بنحو 100 دولار، ما يعني أن سعر هاتف One­Plus 5G ربما سيتخطى حاجز الـ650 دولار، وذلك لما تتكلفه خدمة الجيل الخامس من مصروفات باهظة.

كذلك سيعمل هاتف One­Plus 5G من خلال شريحة سناب دراجون 855، مدعمة بـX50 modem، مع الوضع في الاعتبار أن شريحة سناب دراجون 855 ستظهر كذلك بهاتف One­Plus 7، ولكن مدعمة بـ4G X24 modem.

في النهاية، لا يمكن لأحد أن يجزم بنوع الهاتف المبين في الصورة الأخيرة، إلا أنه من المؤكد وسواء كان الهاتف One­Plus 5G أو One­Plus 7، أن الموظف المسؤول عن تسريب اللقطة التي فاجأت الجميع، أصبح الآن من الماضي بالنسبة للشركة الصينية الشهيرة.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات