فلتر الوجه من «سناب شات» أصبح للكلاب أيضا

خاصية جديدة من سناب شات، لن يستفد منها المستخدم العادي تلك المرة وحده، بل كذلك أقرب الحيوانات إلى قلبه، حيث أصدر التطبيق الشهير فلتر خاص لوجه صديق الإنسان الأفضل المتمثل في الكلب، في تجربة مثيرة للغاية يبدو أنها أعجبت الكثيرين.

فلتر الوجه للكلب

فلتر الوجه من "سناب شات" أصبح للكلاب أيضا

في وقت يملك فيه المستخدم العادي لتطبيق سناب شات الشهير، فرصة إضافة أنف أو لسان الكلب إلى وجهه البشري في لقطات مصورة طريفة، جاء الدور الآن من أجل تبادل الأدوار، حيث أصبح بإمكان عشاق سناب شات، أن يلتقطوا الصور لكلابهم الأليفة أيضا، بعد أن يتم تزويدهم بالنظارات الطبية أو بالفراشات على أنوفهم!

أصدر سناب شات خاصية فلتر وجوه الكلاب، الذي يسمح من الآن فصاعدا بتعديل صور المستخدم العادي وكذلك كلبه الوفي، وذلك مع صدور عدسات مهيأة لذلك عبر الإنترنت منذ الـ24 من ديسمبر، ما يزيد متعة التصوير بواسطة الهاتف، بمشاركة حيوانك الوفي.

الكلاب بعد القطط

فلتر الوجه من "سناب شات" أصبح للكلاب أيضا

لا تعد تلك هي المرة الأولى، التي يسعى خلالها سناب شات، إلى إرضاء المستخدم وكذلك حيوانه المفضل، حيث سبق وأن أصدر التطبيق نفس الخدمة، ولكن ليتم تطبيقها مع القطط، وذلك منذ شهر أكتوبر الماضي، ما يبدو وأن نجاح تلك الخاصية قد دفع سناب شات إلى الانتباه إلى عشاق الكلاب الذين طالبوا بنفس الشيء.

الجدير بالذكر أن العدسات الموكلة بهذه المهمة الطريفة، مخصصة فقط لوجوه الكلاب، لذا فهي مجهزة تماما لاتقاط وجه الكلب أينما كان، لتضيف إليه إما نظارات طبية بديعة المظهر، أو فراشات صغيرة على الأنف، أو حتى قطعة دائرية من البيتزا لتحيط وجهه الصغير، فيما ينتظر أن يضيف سناب شات المزيد من الأشكال الطريفة، التي يمكن مزجها بوجوه الحيوانات الأليفة، وفي مقدمتها الكلاب والقطط أيضا، خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا  متى نرى Android P النسخة القادمة من أندرويد؟

كان سناب شات، والذي يعد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة في دول الخليج العربي، قد أضاف الكثير من الميزات الأخرى التي أثارت إعجاب المستخدمين، خلال الأشهر والسنوات القليلة الماضية، من بينها ميزة الروابط المرفقة، وكذلك الخاصية الشهيرة، التي يمكنها أن تدل كل مستخدم على أماكن الأصدقاء، لتصبح ميزة فلاتر الحيوانات أحدث تلك الإبداعات.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا