Black Shark 2.. هاتف شاومي الأحدث للألعاب في الأسواق

أعلنت شركة شاومي مؤخرا عن إصدار هاتفها الأحدث للألعاب، Black Shark 2، بما يحمل من مواصفات مميزة وتقنيات مخصصة لعشاق الألعاب الإلكترونية، نوضحها لكم الآن.

هاتف الألعاب

كشفت شاومي أخيرا وبعد سلسلة من التسريبات، عن إصدارها الأحدث من هواتف الألعاب، Black Shark 2، والذي بدا من الواضح تميزه بشاشة OLED تتحمل الضغط، وتسمح للمستخدم بابتكار أزرار تحكم مرئية تظهر على الشاشة نفسها، بدلا من شراء منتج إضافي.

أطلقت شاومي على تلك التقنية الحديثة، اسم Mag­ic Press، حيث تشبه تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد المتاحة بهواتف أيفون، إلا أنها تعطي الفرصة للمستخدم عبر هاتف شاومي الحديث، بتحديد مواقع الأزرار على يمين أو يسار الشاشة، وكيفية عملها أيضا.

بشكل عام، يبدو هاتف شاومي للألعاب، Black Shark 2، وكأنه قادم من الفضاء الخارجي، بما يضم من خطوط خضراء اللون وعلامات شكلية، تظهر بوضوح على سطح الهاتف الأسود، إلا أن ما يزيد من أهمية هذا الهاتف، هو تمتعه بمواصفات مثيرة، نكشفها الآن.

مواصفات Black Shark 2

كما كان متوقعا بالنسبة لتلك الفئة من الهواتف، فإن المواصفات المتاحة بهاتف ألعاب Black Shark 2، ربما تفوق في الروعة أفضل الشرائح في الأسواق الآن، إذ يعمل هاتف شاومي الأخير عبر شريحة كوالكوم سنابدراجون 855، مع ذاكرة وصول عشوائي تبدأ من 6 جيجا بايت وتصل إلى 12 جيجا بايت، ومساحة تخزينية تبلغ إما 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت بحسب الاختيار.

يحتوي هاتف Black Shark 2 على 2 كاميرا في الخلف، إحداهما بدقة 48 ميجا بكسل، والأخرى بدقة 12 ميجا بكسل، فيما توجد كاميرا أخرى أمامية مخصصة للصور السيلفي، بدقة تصل إلى 20 ميجا بكسل، مع الوضع في الاعتبار أن هاتف شاومي للألعاب يحمل بطارية تبلغ سعتها 4000mAh، سماعات بنظام صوت مجسم، تقنية تبريد سائل، ميزة HDR.

اقرأ أيضا  مشكلة جديدة تظهر في هاتف أيفون X و ماك بوك برو

في النهاية يبدو هاتف الألعاب الأخير من شاومي، Black Shark 2، هو الأنسب تماما لمحبي الألعاب الإلكترونية من كل مكان، إلا أنه لم يتاح بيعه حتى الآن إلا بالصين، بقيمة سعرية تبدأ من حوالي 477 دولار، فيما تصل القيمة الأعلى للهاتف المدعم بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت، إلى 626 دولار.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا