Galaxy A90 5G هاتف بمواصفات فائقة على شبكة الجيل الخامس

لا تزال تقنية 5G في بداية عملها وهناك الكثير من الدول لا تدعمها وذلك نظرًا لأنها تحتاج لسرعات فائقة ومواصفات خاصة، وقد تمكنت Samsung من تحقيق هذه السرعة الفائقة في متناول اليد من خلال إطلاق Galaxy A90 5G، على عكس الطرازات السابقة بما في ذلك Galaxy Note 10 Plus 5G أو OnePlus 7 Pro 5G، فهو واحد من عدد قليل من هواتف 5G غير الرائدة في مجال الهواتف الذكية بشكل عام، لذلك فمن المتوقع أن يكون سعره جيد وفي متناول الكثيرين.

مواصفات هاتف Galaxy A90 5G

Galaxy A90 5G هاتف بمواصفات فائقة السرعة على شبكة الجيل الخامس
Galaxy A90 5G هاتف بمواصفات فائقة السرعة على شبكة الجيل الخامس

ومع ذلك فهذا الهاتف لديه عدد من المواصفات الجيدة فهو مٌجهز بمعالج Snapdragon 855، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين 128 جيجابايت وشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة، 1080 بكسل، وهذا ما تم اكتشافه من التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف، كما أن لديه إعداد ثلاثي الكاميرات على أحدث طراز مع مستشعر أساسي 48 ميجابكسل، وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل، ومستشعر معلومات عمق 5 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

يجب أن توفر البطارية التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة عمرًا طويلًا للبطارية، وستتمكن من شحنها احتياطيًا بسرعة 25 وات، لذلك نحن لا ننظر إلى جهاز هزلي، وخاصة بالنظر إلى سرعات الإنترنت 5G. سيصل Galaxy A90 5G إلى كوريا غدًا وسيظهر في بلدان أخرى بعد ذلك. لم تكشف Samsung عن السعر بعد، لكن يجب أن يكون أقل بكثير من Galaxy Note 10+ 5G.

اقرأ أيضا  3 حلول ذكية لمشكلة الشق في شاشة الهاتف
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا