Huawei Mate 10 Lite.. 4 كاميرات ونحافة مميزة

أصدرت شركة هواوي مجموعة خاصة من الهواتف الذكية في عام 2017 وحملت المجموعة اسم هواوي مايت Huawei Mate ، وتراوحت مواصفات الإصدارات بين فوق المتوسطة والعالية، ومن ضمن الإصدارات التي جاءت بمواصفات فوق متوسطة هاتف هواوي مايت 10 لايت Huawei Mate 10 Lit، الذي تم طرجه للبيع في شهر نوفمبر، فجاء الهاتف بكاميرا مزدوجة في الجهة الأمامية والخلفية، بالإضافة للكثير من المواصفات سنستعرضها في هذا الموضوع.

تصميم Huawei Mate 10 Lite

تعرف على مواصفات هاتف Huawei Mate 10 Lite

تميزت مجموعة هواوي مايت لعام 2017 بتصاميمها المميزة جداً، وهاتف Huawei Mate 10 Lite لم يختلف عن باقي فئته، وتميز الهاتف بصلابته فهو مصنوع من الألومنيوم والزجاج المزدوج، وجاء الهاتف بأبعاد 156.2×75.2×7.5 ملم، ووزن الهاتف 164 جرام.

وجاء في الجهة الخلفية من الهاتف كاميرا مزدوجة وفلاش ليد ومستشعر بصمة، أما الجهة الأمامية فجاء فيها أيضاً كاميرا مزدوجة، وعلى الجانب الأيمن من الهاتف أزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة، وفي الجانب الأيسر مدخل شرائح الاتصال، وفي أسفله مدخل سماعات الأذن والشاحن والسماعات الخارجية.

مواصفات هاتف Huawei Mate 10 Lite

  • يدعم الهاتف شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع، ويدعم شريحتي اتصال في وضع الاستعداد.
  • يأتي الهاتف بشاشة بحجم 9 بوصة، من نوع IPS LCD بجودة 1080×2160 بكسل بكثافة 409 بكسل لكل بوصة.
  • يعمل هاتف Huawei Mate 10 Lite بمعالج HiSilicon Kirin 659 وهو من الأنواع التي تميزت بها مجموعة هواوي الجديدة، ومعالج الرسوميات Mali T830 MP2.
  • ونظام التشغيل بالهاتف أندرويد نوجا 0.
  • ويدعم الهاتف مساحة ذاكرة داخلية 64 جيجابايت، وعشوائية 4 جيجابايت، ويدعم استخدام بطاقة ذاكرة خارجية بمساحة تصل إلى 256 جيجابايت.
  • بطارية الهاتف 3340 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، ولا تدعم خاصية الشحن السريع.
  • يدعم الهاتف مستشعر البصمة في الجهة الخلفية، ومستشعر التسارع، التقارب، البوصلة.
اقرأ أيضا  تقنية ذكاء اصطناعي تشخص الأمراض عبر الوجه