براءة اختراع من LG لهاتف بشاشة كاملة قابلة للطي

كشف تقرير جديد أن شركة LG التايوانية حصلت على براءة اختراع لهاتف قابل للطي وبشاشة كاملة ويحتوي على عدد من المميزات الإضافية. وكشف التقرير الذي صدر عبر Lets Go Digital أن الشركة قد حصلت على براءة الاختراع من الجهة المسؤولة في الولايات المتحدة في الثامن والعشرين من يونيو قبل أن تصل لنا التفاصيل الآن.

ولا يشبه التصميم الجديد تصميما سابقا لشركة LG الذي أظهر جهازا لوحيا عام 2017، على الرغم من أنه يشبه تصميما سابقا لسامسونج حصلت على براءة اختراع به من قبل الشركة التايوانية. الهاتف الموجود في التصميم الجديد يظهر بشكل عادي ولكن شاشة كاملة تنطوي على نفسها.

وربما أهم ما في التصميم الجديد وما يميزه، هو المفصل، والذي يتحرك مع طي الشاشة والذي يقوم بمنع تلفها. بالإضافة إلى ذلك فبحسب براءة الاختراع فالشاشة ستنطوي باستخدام مغناطيس بالإضافة إلى أنها ستفتح بشكل تلقائي عند فتح المفصل كميزة إضافية مذكورة في المستندات الخاصة ببراءة الاختراع.

براءة اختراع من LG لهاتف بشاشة كاملة قابلة للطي 1

ولا تتوقف إبهارات الهاتف هنا، حيث أن هناك ميزة غريبة للغاية تم ذكرها أيضا. فبحسب المستندات فالهاتف سيتمكن من التصوير عند عدم عمل الشاشة، وتظهر المستندات الهاتف في جيب شخص ونصفه إلى الخارج مما يشير إلى قدوم ميزة التصوير دون عمل الشاشة والموجودة في GoPro وSnapchat Spectacles.

وتظهر براءة الاختراع أن الهاتف سيدعم إمكانية الطي بأكثر من شكل وليس بشكل واحد، حيث على سبيل المثال سيتيح الهاتف إن تم تنفيذه إمكانية أن يتم طيه على شكل حرف V ليتم الاستفادة من ميزة الكاميرا التي تعمل دون عمل الشاشة.

أيضا من الممكن أن يتم طي الهاتف دون الوصول إلى النهاية لتعمل شاشة كقاعدة عند مشاهدة الأفلام في حين ستعمل السماعات الاستريو وقتها على تقديم تجربة متكاملة بحسب ما تذكره براءة الاختراع.

اقرأ أيضا  رسميا: جوجل تتحكم في هواتف بيكسل عن بعد

مع كثرة الأخبار حاليا بأن سامسونج ستقوم بإصدار هاتفها القابل للطي مطلع العام القادم وربما قبل أن تصدر Galaxy S10 فربما نرى LG تعجل أيضا بإصدار هاتف قابل للطي لتنافس سامسونج قبل أن تصبح أفكارها منتهية الصلاحية.