LG V30.. كل عوامل النجاح في هاتف واحد

لم تكتف شركة LG العملاقة بتصنيع هواتف سلسلة G فقط، فعملت على تلك السلسلة التي تضم الآن ثلاث هواتف وهي سلسلة V، التي بدأت بهاتف V10 ثم V20 ثم V30، وبشكل واضح V30 هو خطوة كبيرة لهواتف السلسلة وخطوة رائعة بشكل عام من LG.

حيث يأتي الهاتف بعدد كبير من المميزات الرائعة التي تجعل له قوة كبيرة للمنافسة وأسباب كثيرة تجعل من يبحث عن هاتف اندرويد يشتريه أن يختاره بمنتهى السهولة، ما يجعله يضم جميع عوامل النجاح التي تجعله ببساطة أحد أفضل هواتف هذا العام.

وفي هذا المقال نستعرض لماذا جميع نجاح هاتف اندرويد موجودة بالفعل في LG V30.

الكثير من المميزات

LG V30.. كل عوامل النجاح في هاتف واحد

رغم أن LG V30 لا يمتاز بقدرة جبارة على المعالجة مقارنة بالهواتف الكبيرة لهذا العام حيث يأتي بشريحة سنابدراجون 835 SoC و4 جيجابايت ذاكرة عشوائية، إلا أن الهاتف به بالفعل عدد من المميزات. فالهاتف صاحب الشاشة الكبيرة يجمع لك قدرة الشحن اللاسلكي، مع بطارية بسعة 3300 mAh يمكن شحنها بسرعة كبيرة لدعمها Quick Charge 3.0، مع مستشعر بصمة في مكان عملي مميز، وجسم مضاد للماء والتراب كعدد كبير من الهواتف الكبيرة التي أتت مؤخراً.

ولعل هذه المميزات ليست أحدها يقدمها الهاتف وحده، ولكن جمعها جميعاً في هذا الهاتف تحديداً هو الأمر الرائع. الشركة استغلت أيضاً وجود الكاميرا الثنائية في ظهر الهاتف لتضع مميزات لن تجدها في أي هاتف آخر، حيث يدعم الهاتف التصوير بزاوية رؤية واسعة، مع عدد من المميزات الأخرى التي أعجبت بالفعل محبي وبل محترفي التصوير.

اقرأ أيضا  أفضل 5 مزايا لهواتف Pixel 3 الجديدة من جوجل