Nubia Red Magic 2.. صراع هواتف الألعاب يحتدم

213

بعد إطلاق هواتف Black Shark Helo من شاومي وRazer Phone 2 من Razer وMate 20X من خلال هذا الشهر يبدو أن لدينا المزيد من الهواتف الموجهة للاعبين خلال الفترة القادمة واحدهم هو هاتف Red Magic 2 الذي يأتي من علامة Nubia المتفرعة من شركة ZTE.

وبحسب تشويق الشركة للهاتف الجديد عبر Weibo فمن الواضح أن الهاتف سيكشف عنه يوم 31 أكتوبر حيث يأتي بشريحة Snapdragon 845 وعلى خطى Black Shark Helo سيأتي بـ 10 جيجابايت من الذاكرة العشوائية حيث لا نعرف ما إذا كان الهاتف سيأتي بموديلات مختلفة بذواكر عشوائية أقل ام لا.

ومن بين الهدايا التي يدعمها الهاتف الذكي القادم هي التبريد المائي والصوت ثلاثي الأبعاد مما يعني سماعات في اكثر من اتجاه وما تسميه الشركة 4D Gaming والتي لم نرى تحديدا شرح من الشركة لما هي ولكن يمكننا ببساطة أن نعتقد انها ميزة تخص الاهتزاز كالتي قدمها هاتف Honor Play باسم AI 4D Smart Shock.

الأخبار الجيدة هي أن الهاتف المنتظر هذا الشهر ليس من المتوقع أن يأتي بسعر كبير، حيث أشارت شائعات سابقة إلى أن الهاتف سيأتي بسعر 510 دولار وهو سعر لا يبدو كبيرا مقارنة بالهواتف الكبيرة الأخرى.

عالم هواتف الالعاب يشهد منافسة شرسة للغاية حيث أن شاومي قررت الدخول بشكل مكثف لتصدر هاتفين في نفس العام وهم Black Shark وBlack Shark Helo مع تحسينات كبيرة في هاتف Black Shark Helo الجديدة الذي يمتلك شاشة OLED وأضواء RGB في جوانب وظهر جسمه المميز ليحاول استعارة ميزة مهمة من هاتف ROG Phone من Asus.

أما عن Huawei فيبدو أن اهتمامها بهواتف الالعاب ليس اقل من شاومي حيث أصدرت خلال الصيف هاتف Honor Play الذي يقدم شريحتها الاقوي قبل Kirin 980 شريحة Kirin 970 وبسعر اقل من 300 دولار مع عدد من مميزات الهواتف الكبيرة لتفتح Huawei بشركتها المتفرعة Honor صراع جديد لم نكن نشهده من قبل يشارك به Pocophone F1 الذي يقدم شريحة Snapdragon 845 الافضل للالعاب على الهواتف حاليا بسعر 300 دولار فقط.