Realme Smart TV.. مواصفات التلفاز الذكي من ريلمي

دخلت ريلمي سوق التلفزيونات بإعلان التلفاز الذكي Realme Smart TV، والذي يقدم صفقة مربحة ويأتي في حجم صغير ومتوسط.

يأتي التلفاز بشاشة بحجمين، 32 و42 إنشا، ومن أهم ميزاته الذكية دعمه محرك Chroma Boost Picture القادر على رفع جودة الفيديو والمحتوى المنخفض، كما يتمتع بإضاءة 400 nit، وزاوية عرض 187 درجة، ودعم العرض عالي الديناميكية HDR 10.

الصغير يأتي بشاشة LED قياسها 32 إنشا ودقتها HD المتواضعة والمتوسط 42 إنشا يأتي بدقة FHD لكن هناك 7 أوضاع للعرض، منها ما يحسن الجودة وهي: الزاهية والألعاب والرياضة والأفلام.

يستخدم التلفاز معالج ميدياتيك ثماني النوى 64 Bit مع بطاقة الرسومات Mali 470 MP3، وهي ميزة قوية بالنظر إلى فئته السعرية، كما يدعم قرص تخزين داخلي 8 جيجابايت و1 جيجابايت من الرام.

Realme Smart TV.. مواصفات التلفاز الذكي من ريلمي 1

يأتي بنظام مكبرات صوت رباعي معزز بتقنية Dolby Audio. كما يدعم الفيديوهات بأكواد H.264 وH.263 وMPEG1/2/4. ويدعم تقنيات الواي فاي حتى الجيل الرابع بتردد 2.4 جيجاهرتز وبلوتوث الجيل الخامس ويشتغل بنظام أندرويد TV 9.0، ومبني به كروم كاست وخدمات نتفليكس وبرايم فيديو، ومنافذ USB وHDMI التقليدية.

Realme Smart TV.. مواصفات التلفاز الذكي من ريلمي 2

يبدأ سعر تلفاز Realme Smart TV من 171$ لموديل 32 إنشا ويصل إلى 289$ لموديل 42 إنشا، وبينما سيتوفر في الصين والهند بضمان عامين، لا توجد معلومات عن الدول التي سيتوفر بها عالميا.

اقرأ أيضا  قريبا.. مشاهدة الليجا عبر VR