Vivo iQOO.. هاتف الألعاب المنتظر بين يديك الآن

كشفت شركة Vivo لتكنولوجيا الاتصالات عن هاتفها الأحدث Vivi iQOO، وذلك بعد سلسلة من التسريبات، والذي يعد أحد الهواتف الموجهة خصيصا لعشاق الألعاب الإلكترونية، فما هي مواصفات هذا الهاتف؟

مواصفات Vivo iQOO

أخيرا، وبعد طول انتظار، أعلنت شركة Vivo عن هاتف iQOO المنتظر، والذي يحمل مواصفات مميزة تجعله مرشحا لأن يكون هاتف الألعاب المميز بالنسبة للكثيرين، حيث يأتي محملا بشريحة سناب دراجون 855، إضافة إلى قابلية مذهلة للشحن بسرعة 44W، ما يعني قدرة المستخدم على شحن 50% من سعة البطارية البالغة 4000 mAh، في غضون 15 دقيقة، و85% منها خلال نصف ساعة، فيما يمكن شحن البطارية بنسبة 100% في أقل من 45 دقيقة.

تبلغ ذاكرة الوصول العشوائي بالنسبة لهاتف Vivo الأخير 12 جيجا بايت، وتصل مساحة الذاكرة الداخلية إلى نحو 256 جيجا بايت، فيما يحتوي الهاتف على شاشة OLED يبلغ حجمها 6.41 بوصة، وكذلك مستشعر بصمات للأصابع.

أما عن السعر الخاص بالهاتف، فيبدأ من 450 دولار بالنسبة لصاحب ذاكرة 6/128 جيجا بايت، ويرتفع إلى 490 دولار بالنسبة للهاتف المحمل بـ8 جيجا بايت، ليصل إلى القيمة السعرية الأعلى له مع النسخة صاحبة الذاكرة التخزينية 12/256 جيجا بايت، ليقدر ثمنه بـ640 دولار.

هاتف الألعاب المميز

يحتوي هاتف Vivo iQOO على عدد من المواصفات الجانبية، التي تجعله جديرا بأن يكون هاتف الألعاب الأكثر تميزا خلال الفترة المقبلة، حيث يأتي في مقدمة تلك المواصفات نظام تبريد مختلف يعرف باسم Cooling Turbo، لينضم إلى عدد آخر من الميزات، مثل center turbo، net turbo، game turbo، والتي تندرج جميعا تحت خدمة يطلق عليها Multi Turbo.

تعمل المواصفات السابق ذكرها على تسهيل فتح التطبيقات بنسبة 30%، مع تحسين معدل الإطارات بنسبة تبلغ 70%، هذا بالإضافة إلى نظام التبديل بصورة أوتوماتيكية، بين الواي فاي وخدمة الجيل الرابع 4G.

اقرأ أيضا  تسريب مواصفات هواتف جوجل بيكسل الجديدة

لم يتجاهل صناع الهاتف الأخير من Vivo، عشاق التصوير، حيث تم تزويد iQOO بـ3 كاميرات في الخلف دفعة واحدة، بدقة 13 ميجا بيكسل للأولى، 12 ميجا بيكسل للثانية، و2 ميجا بيكسل للأخيرة الخاصة باستشعار المعلومات، فيما ينتظر أن يصدر الهاتف للمستخدمين في الـ6 من مارس الجاري.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا