أجهزة تقنية تساعد على الدفء في الشتاء

عديد من منتجات التقنية تساعدك على البقاء دافئا في الشتاء، ولا شك أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاعكم عليها.

أجهزة قابلة للارتداء

ربما أفضل طريقة لتدفئة نفسك هو دمج التكنولوجيا في قطع الملابس، مثل:

أجهزة تقنية تساعد على الدفء في الشتاء

قبعة Roti­box التي تبث الصوت عبر البلوتوث بدلا من السماعات، تتوفر القبعة بالعديد من الأشكال والألوان عند أسعار من 30 إلى 40 دولارا على أمازون بتقييم ممتاز من أكثر من 500 عميل.

أجهزة تقنية

قفازات ETIP التي توصي بها الكثير من المواضيع، لا تعتمد على التكنولوجيا في تدفئة يد المستخدم وحسب، بل للحفاظ على وضع مريح لليد، وتعتمد على سيليكون النخيل لتوفير قبضة محكمة على الأشياء التي تحملها، وبفضل دعمها الشاشات اللمسية لن تضطر إلى إزالتها عند استخدام الهاتف. تتوفر القفازات بـ5 مقاسات عند 45$ بموقع الشركة.

سوار Embr Wave من شركة متخصصة في إطلاق أجهزة تعمل على التدفئة، تتحكم في السوار عن طريق تطبيق على الهاتف يمكنك من خلاله أن تبث الحرارة بدرجات معينة إلى جسمك بأسلوب آمن، وكما يستخدم للتدفئة يُستخدم للتبريد أيضا في فصل الصيف، ويمكنك ارتداء السوار أينما كنت بشحنة واحدة كل يومين أو ثلاثة. يتوفر المنتج باللونين الفضي والوردي الذهبي، عند 300$ لكن بخصم 50$ لمدة 3 أيام.

أجهزة تقنية تساعد على الدفء في الشتاء

نعال Ther­ma­cell Orig­i­nal  لم أجد مراجعة لهذا المنتج الذي يمكن وضعه داخل الحذاء، يدعي أنه يقوم بتدفئة القدم لخمس ساعات بالشحنة الواحدة، ويمكن تصغير حجمه ليناسب الأحذية بالمقاسات المختلفة. يتوفر المنتج بسعر يتراوح بين 50 إلى 153 دولارا، وقد حصل على تقييم 2.5/5 من 350 عميلا وفقا لصفحة المنتج على أمازون.

اقرأ أيضا  إمكانية الحصول على AirPods بنقش إيموجي أو نص

أجهزة أخرى

أجهزة تقنية

ماج Ember Trav­el ربما هو أكثر منتج تناولته المقالات والمراجعات، يعمل بذكاء للحفاظ على درجة حرارة المشروب بين 120 إلى 145 فهرنهايت حسب الحاجة، ويمكنك التحكم في تعيين درجة الحرارة المثالية بنفسك من تطبيق على الهاتف، وحصل المنتج على ترخيص IPX7 الذي يجعله قابل للغسل. لكنه يحتاج لوضعه على قاعدة الشحن كل ساعتين من الاستخدام، ما لا يجعله مناسب كثيرا للسفر كما يدعي الاسم. المنتج متوفر بسعر 119$ على أمازون.

 

أجهزة تقنية

جهاز Zip­po Refill­able المصمم خصيصا لتدفئة اليد يأتي في حجم مدمج ونحيف جدا، المميز بشأنه أنه حصل على توصية موقع أمازون وتقييمات رائعة من أكثر من 350 عميل، ويتوفر بسعر 15$ أو أقل.

مروحة Dyson Hot + Cool مروحة تدفق هواء حصلت على تقييمات جيدة، لكن ذات تصميم فريد، يمكنك تخصيص تدفق الهواء ليستهدف البقعة التي تجلس فيها أو تعميمه في كامل الغرفة، وكما تخرج هواء ساخن مناسب لفصل الشتاء فتخرج أيضا هواء بارد مناسب لفصل الصيف. تبدو منتج رائع لكن بسعر 500$.

أجهزة تقنية تساعد على الدفء في الشتاء

ماوس Acu­pres­sure يأتي كابل USB، ويزعم إطلاقه حرارة بين 100–120 درجة فهرنهايت، ويستغرق عدة دقائق لإطلاق درجة الحرارة المثلى، وسرعة التتبع هي 30 IPS. يتوفر على أمازون بسعر 25$.

أجهزة تقنية

• مسند الماوس: إذا كنت تحب الماوس الذي تستخدمه ولا تريد استبدالة بذو جودة أقل، فإليك مسند الماوس الذي يمكنك أن تضع يدك بالماوس داخله طوال الوقت، فبطانة المسند مزودة بمدفئ تعمل عبر كابل USB. يتوفر المنتج على أمازون بسعر 22$.

تطبيقات على الهواتف الذكية

أجهزة تقنية تساعد على الدفء في الشتاء

هناك تطبيقات مصممة لتفعل أقوى أداء للهاتف حتى تقوم البطارية بتوصيل الطاقة إليه بأقصى مجهود وهو من شأنه أن يرفع درجة حرارة الهاتف لتدفئة المستخدم في فصل الشتاء، لكن هكذا تطبيقات تضر بمكونات الهاتف بلا شك، ولذا قد تم حذفها من متجر التطبيقات على كلا من أندرويد وiOS، لكنها مثل Hand­warmer تتوفر كتطبيقات APK من خارج المتجر. ومرة أخرى لا نوصي بتحميلها، كما لن نرفق رابط التحميل هنا.

اقرأ أيضا  برغم تصريحات ترامب.. Huawei مازالت في القائمة السوداء
المصدر PCMag TravelAway Android Pit