أحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy Note 10

ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر الإصدار الرسمي لهاتف Sam­sung Galaxy Note 10 والمتوقع وصوله في أغسطس المقبل، ولكن حتى يحدث ذلك لدينا الكثير من التسريبات والشائعات بشأن ذلك الجهاز ولعل أبرزها وآخرها ما تم نشره اليوم والحديث عن الشحن السريع بسرعة 45 وات، لقد سمعنا سابقًا أن سامسونج ستجلب بعض الشحن السريع إلى هاتفها الجديد، لكن لم يكن هناك تأكيدات بشأنها ولا من مدى سرعتها.

الشحن السريع

أحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy Note 10
أحدث تسريبات هاتف Sam­sung Galaxy Note 10

وفقًا لما ورد على موقع tip­sterUni­ver­se­Ice الشهير في تغريدة له على Twit­ter، يمكن إنتاج بطارية الهاتف بقوة 45 وات وهذا بعض التحسن مقارنة بالشاحن 15 وات وتقنية الشحن المرفقة مع Sam­sung Galaxy Note 9، ويجب الإشارة إلى أن سرعات الشحن على الهاتف هي مزيج من مقدار الطاقة التي يمكن أن يوفرها الشاحن ومقدار الطاقة التي يمكن أن يستهلكها الهاتف.

من المحتمل أن تضع القوة الكهربائية الكلية التي تبلغ 45 وات الجهاز الجديد لعملاق التكنولوجيا الكوري في مقدمة الهواتف الذكية في هذه الخاصية، رغم أنه من الصعب الحصول على مزيد من المعلومات حول نسبة السرعة التي سوف يتم الشحن بها، يأتي هاتف Huawei P30 Pro بشحن سريع بقوة 40 وات ويمكن أن يحصل على ما يصل إلى 70٪ من الشحن في 30 دقيقة فقط.، عادة ما تكون سرعات الشحن اللاسلكي بطيئة بشكل ملحوظ. سيتعين علينا أن ننتظر ونتعرف على وجه اليقين من السرعة التي سوف يشحن بها هاتف Sam­sung Galaxy Note 10.

اقرأ أيضا  هاتف Honor 9X بشاشة HD ومواصفات رائعة
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا