الكشف عن موعد صدور هاتف سامسونج القابل للطي

تقارير حديثة مؤكدة تكشف عن اليوم الذي سيشهد إصدار شركة سامسونج لهاتفها القابل للطي، والذي طال انتظاره من جانب المستخدمين، حيث أشارت إلى أنه سيوافق احتفالات الشركة بالعيد العاشر لظهور تشكيلة Galaxy، فهل يرى الهاتف النور خلال الشهر المقبل بالفعل؟

هاتف قابل للطي

منذ أن أعلنت عن أنها بصدد إصدار هاتف قابل للطي، والأحاديث لا تنقطع عن موعد صدوره وقيمته السعرية، لتأتي الآن جريدة وول ستريت الشهيرة، وتكشف عن الموعد المنتظر لصدور هاتف سامسونج المثير للجدل.

أكدت الجريدة الدولية أن ظهور هاتف سامسونج القابل للطي، سيكون خلال احتفال الشركة بالعيد العاشر لأجهزة جالاكسي، مشيرة إلى أن تلك الاحتفالية ينتظر أن تتم في الـ20 من شهر فبراير المقبل، ليكشف خلالها عن الهاتف المبهر أخيرا في سان فرانسيسكو الأمريكية، وفي العاصمة الإنجليزية لندن.

لم يتحدد إلى الآن الاسم الرسمي لهذا الهاتف، إلا أنه ربما يكون أحد أسماء “Fold” ،”Galaxy Fold”، “Galaxy F”، علما بأن التقارير السابقة أوضحت أن قيمة الهاتف السعرية ستبلغ 1170 دولار، ولكنها أشارت حينئذ إلى أنه سيصدر خلال شهر مارس أو ابريل.

مواصفات مؤكدة

أوضحت سامسونج من قبل أن الهاتف القابل للطي سيحمل شاشة عرض “Infinity Flex”، أثناء انعقاد مؤتمر المطورين في شهر نوفمبر من العام الماضي، حيث أكدت ذلك للجمهور عبر عرض الشاشة من خلال هاتف صدفي، يحمل شاشة تصبح تقليدية عند الطي.

تصل مساحة شاشة هاتف سامسونج عند عدم طيه إلى نحو 7.3 انش، فيما يعمل عبر نظام تشغيل أندرويد، وبخاصية مثل “App Continuity”، التي تسمح للمستخدم بالاطلاع على نفس التطبيق سواء كان الهاتف مطوي أو مكشوف دون أي مشكلات.

كانت تقارير تابعة لشركة البيانات الدولية IDC، قد ألمحت إلى هبوط ملحوظ بمبيعات هواتف أكبر الشركات العالمية، حيث أفصحت عن نزول شحنات الهواتف بنسبة 6% لهواتف العالم خلال الربع الثالث من العام المنصرم، في إشارة إلى أن هبوط مبيعات سامسونج قد بلغ 2%، لكنها عادت وأكدت على أن تلك الشركة هي الأفضل باستحواذها على 20% من مبيعات العالم، أمام 15% لشركة هواوي، و 13% بالنسبة لشركة أبل.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا