Photoshop Camera.. أدوبي تطلق تطبيق الكاميرا الذكي للهواتف

بعد أشهر من التجربة، أخيرا أطلقت أدوبي تطبيق Pho­to­shop Cam­era لهواتف أندرويد وآيفون، على أن يكون متاحا للتنزيل مجانا، إلا مزامنة الصور سحابيا فيتطلب اشتراك 2$ شهريا.

يعتمد تطبيق الكاميرا على ذكاء اصطناعي ليقوم بعرض الفلاتر والتأثيرات المرئية المُختارة والمستوحاة من أعمال فنانين ومؤثرين على المشهد، وكل ذلك يعمل في الوقت الفعلي، بمعنى أنه يمكن إضفاء تلك التأثيرات حتى قبل التقاط الصور، وبالطبع يمكنك إضفاؤها بعد التقاط الصور.

ولأن الكاميرا ذكية وتستطيع التعرف على ما تراه أمامها، هل هو شخص أو طعام أو مشهد طبيعي أو حركة، يمكن للتطبيق أن يخصص إعدادات التصوير بما يلائم المشهد، كذلك التأثيرات المضافة عليه.

ومن مميزات تطبيق Photoshop Camera أيضا:

تجربة مرحة: هناك أكثر من 80 فلترا مُعدا باحترافية يمكن استخدامها في الوقت الفعلي أثناء التصوير.

كاميرا فوتوشوب فعلا: يدعم التطبيق ميزات أكثر تعقيدا مثل ضبط النغمة «Auto-tone» التي تضيف تناغما بين المناطق المظلمة والمضيئة بالمشهد، و«توصيات Con­tent-aware» التي من خلالها يمكن للبرمجيات التنبؤ بالمشهد واقتراح التأثيرات بناء عليه.

التحكم في بورتريه: يمكنك التحكم في درجة الضبابية (بوكيه) التي تعزل عنصر التركيز عن الخلفية في المشهد.

تحميل التطبيق

التطبيق متاح مجانا على أندرويد وiOS. لكن يبدو أنه محدود التوفر على أندرويد، إما أنه غير متوفر للكثير من الأجهزة وإما أنه متاح في دول محدودة، لكن يمكن تحميله من مصدر خارجي: (رابط التحميل من APKMir­ror).

اقرأ أيضا  أفضل التطبيقات للاستمتاع بعيد الحب
المصدر 1