تسريب مواصفات تابلت هواوي MediaPad Pro

إذا تعلق الأمر بالأجهزة الرائدة في سوق التابلت، فلم يمض الكثير على إطلاق سامسونج جهاز Galaxy Tab S6، ويشاع أن آبل ستكشف عن أحدث موديلات iPad Pro قريبا.

وأفاد مصدر مطلع أن هواوي تستعد للإعلان عن جهاز تابلت رائد ليكون آخر إصدارات عائلة MediaPad، لكن سيحمل الاسم Pro بدلا من M7.

وقد سُربت الصور الرسمية لتابلت MediaPad Pro لتكشف عن أول شاشة مثقوبة لتضمين الكاميرا في أجهزة التابلت، بالرغم من وجود حواف علوية يمكنها أن تستضيف الكاميرا، لكن هواوي أرادت أن تميز نفسها؛ حتى لو كان على حساب تبني تصميم غريب!

ويأتي تابلت هواوي بهيكل من الألومنيوم، ويضم في الخلف كاميرا عمودية مزدوجة وفلاش ليد، على أن يوجد مكبر الصوت بالإطار السفلي إلى جانب منفذ USB-C، ولا يتضح من الصور وجود منفذ السماعة 3.5 مم من عدمه.

وسيأتي التابلت متوافقا مع لوحة مفاتيح هواوي المغناطيسية وقلم M-Pen الذي سيتم تقديمه مع التابلت، على أن يكون مثل آخر إصدارات Apple Pencil من قابلية إلصاقه مغناطيسيا بالجهاز ليبدأ شحنه لا سلكيا.

ويتوقع وصول MediaPad Pro بأحدث معالجات هواوي، Kirin 990، مع رام 6 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت، كأدنى الخيارات. وأن نرى الإعلان الرسمي قبل نهاية 2019.

المصدر 91Mobiles