أفضل ألعاب القتال لمحبي سلسلة Tekken

هنا نرشح لكم أفضل ألعاب القتال القريب التي تنتهي بالضربة القاضية، وبعبارة أخرى: ألعاب تشبه سلسلة ألعاب Tekken لكن على الهواتف.

Final Fighter

تتحكم في شخصيتك عبر عصا التحكم joy­stick وزرين، يميزها حركات الشخصيات الفريدة، ويوجد مود قصة بها، وإن كانت مجانية التحميل K فإن اللعب يتأثر بعمليات الشراء داخلها.

تحميل: أندرويد | iOS

Shadow Fight 3

تضيف أسلحة وحركات إلى الإصدار الثاني، كما أن التحكم أسهل وسلس، تجمع بين القتال القريب وترقية الشخصيات لتعزيز قدراتها بخوض المغامرات، يميزها القتال بالسيوف، كما أنها حصلت على توصية محرري جوجل بلاي.

تحميل: أندرويد | iOS

Skullgirls

اللعبة تضمن مودات عديدة تساعدك على ترقية الشخصيات مثل مود القصة والتدريب والجائزة وأحداث يومية، وترقي الشخصيات بفتح حركات وقدرات جديدة تعزز من قدراتك عند اللعب في مود لاعب ضد لاعب.

تحميل: أندرويد | iOS

Fighting Ex Layer ‑α

إذا أردت لعبة تعتمد أكثر على المهارة، هذه اللعبة تعتمد على إيماءات مختلفة ترسمها على الشاشة لتؤدي الشخصيات حركات مختلفة أثناء القتال، لكن اللعبة تبدو قصيرة وغير مكتملة مع 4 شخصيات فقط، ولم يتم تحديثها منذ أبريل 2019.

تحميل: أندرويد | iOS

Boxing Star

لعبة ملاكمة من منظور الشخص الثالث، ممتعة بسبب قدرتك على التحكم في الشخصية لتفادي الضربات وصدها، وحصلت على توصية محرري جوجل بلاي.

تحميل: أندرويد | iOS

Street Fighter IV Champion

نسخة معدلة للهواتف من اللعبة الكلاسكية Street Fight­er، هناك 4 أزرار للقتال وتدعم وحدات التحكم الخارجية، وتتوفر مقابل 5$ على iOS.

اقرأ أيضا  متطلبات تشغيل Pes 2020 والإصدارات السابقة
تحميل: أندرويد | iOS

Punch Planet

لعبة يتم تطويرها للحواسب، لكن توفرت بشكل مبكر ضمن خدمة Apple Arcade، أي أنها ليست مجانية أيضا، كما أنها ليست أون لاين، أي يمكنك لعبها وحدك على آيفون أو آيباد، أو يمكنك توصيل وحدتي تحكم بالجهاز واللعب مع صديق.

تحميل: iOS