مواقع وتطبيقات

أفضل البدائل المنافسة للعبة كاندي كراش – Candy Crush

على الرغم من أن Can­dy Crush ليست اللعبة التي تضيف فكرة جديدة إلا أنها استطاعت بالفعل تحقيق شهرة طاغية، فحتى عندما تجد شخصاً لا يلعبها ستجده يعرفها نتيجة أن أشخاصا آخرين يعرفهم يقومون أو قاموا بلعبها.

وعلى أندرويد هناك بدائل جيدة وممتعة للعبة ربما تجد بينهم ما ستفضله عليها. وفي هذا المقال نركز على أفضل البدائل الموجودة للعبة على أندرويد.

لعبة Futurama: Game of Drones

لعبة Futurama: Game of Drones المنافسة للعبة كاندي كراش

لعبة حديثة بالنسبة للعبة Can­dy Crush، وتقدم عناصر ليست موجودة بها. فلعبة Futu­ra­ma: Game of Drones تحتوي على بيئات وشخصيات وسيناريوهات من المسلسل التلفيزيوني Futu­ra­ma. وتقدم اللعبة مستويات تزيد صعوبتها مع التقدم في اللعب كعادة الألعاب من هذه النوعية. اللعبة مجانية التنزيل وليس لها نسخة كاملة، ولكنها تحتوي على مشتريات داخلية لتحقيق الأرباح إن أردت إنفاق بعض الأموال.

لعبة Jellypop Match

أحد الألعاب المنافسة للعبة Candy Crush

هذه اللعبة هي أحد الألعاب المنافسة للعبة Can­dy Crush، والتي كانت تحمل اسم Jel­ly Blast قبل أن يتم تغييره إلى Jel­ly­pop Match في مطلع 2017. اللعبة تتميز بجرافيك مبهج مع أسلوب لعب سهل، مع وجود Boost­ers أثناء اللعب.

وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية على متجر جوجل بلاي وليس من الشرط دفع نقود للعبها، إلا أن هناك مشتريات في داخلها والتي تحاول الشركة المطورة لها أن تجعلك تشتري أحدها.

لعبة Puzzle and Dragons

لعبة Puzzle and Dragons

واحدة من الألعاب المميزة من نوعية Can­dy Crush، والمميز في هذه اللعبة هي أنها تمزج نفس أسلوب اللعب العادي مع القتال، بحيث كلما تجمع ثلاثة أشكال تدمر أكثر في عدوك وعندما عمل Com­bo كلما يكبر حجمه يزيد التدمير الذي تحدثه لعدوك. اللعبة من أعمق الألعاب التي من الممكن أن تلعبها ضمن هذه النوعية، وهي مجانية أيضا مثل الألعاب الأخرى، ولكنها بها أيضا مشتريات داخلية.

اقرأ أيضا  استخدام Incognito Mode ليس سريا كما تظن

لعبة Triple Down

لعبة Triple Down

واحدة من الألعاب التي تنتمي لنفس النوعية ولكنها لم تحقق شهرة كبيرة، إلا أنها يجب أن تحققها. وتقوم في اللعبة باللعب بشكل عادي لتكبير مدينتك المليئة بالدببة، الأمر الذي ربما سيعجب الأطفال أكثر من اللاعبين الكبار. وتحتوي اللعبة على ميزة مهمة وليست موجودة كثيرا في ألعاب مجانية وهي إمكانية رفع عداد الوقت وعدد الحركات التي تقوم بها عن طريق شراء الميزة. اللعبة على كل حال مجانية ويمكنك أن تلعبها دون دفع أي نقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى