مواقع وتطبيقات

أفضل التطبيقات الرياضية لساعة أبل

هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث المتوفرة لـساعة أبل، معظمها يعمل مكملا لتطبيق رئيسي يعمل على الهاتف، وبعضها مستقل بنفسه، لذا وبدون مقدمات، إليك أهم التطبيقات الرياضية.

Strava

التطبيق مشهور بقدرته على تتبع رياضة ركوب الدراجات، كما أنه مميز في تتبع الركض، يقدم تحديات شهرية للتغلب عليها مقارنة بنتائجك السابقة. يمكنك الانضمام لنوادٍ ومشاركة نتائجك مع الغير لتعزيز المنافسة والممارسة الجماعية.

Nike Run Club

التطبيق مخصص لتتبع رياضة الركض، ومن مزاياه التدريبات بأساليب متنوعة والتحديات والخطط الشخصية والجوائز ولوحة التقدم.

Walkmeter Walking & Hiking GPS

التطبيق لتتبع خطوات المشي والركض والتزلج بمختلف أنواعه والمزيد من الأنشطة الرياضية، يتميز بإمداده معلومات كثيرة في أسلوب سهل الفهم.

Misfit

رغم أن التطبيق مصمم ليعمل مع أجهزة الشركة المطورة، فقد حصل على تحديث لدعم ساعة أبل، يتميز ببرنامج التدريبات القصيرة إذ يرسل إشعارات تحفيزية بين الحين والآخر لأداء تمارين سريعة.

Zones for Training

التطبيق مصمم لرصد الوقت الذي تكرسه لكل تمرين، وبالتالي يساعدك في تقسيم وقتك بشكل أفضل على التمارين، ويسجل هذه المعلومات إذا أردت العودة إليها لاحقا.

7 Minute Workout Challenge

كما يوحي اسم التطبيق، يكلفك بعمل 12 تمرينا خلال 7 دقائق يوميا دون حاجة لمعدات رياضية، يمكنك أن تحصل على إرشادات بسيطة من خلال الساعة.

Mount Burnmore

إذا كان التدرب مملا، فهذا التطبيق يحول السعرات الحرارية المحترقة إلى لعبة طاقة، كلما زادت كمية الحرق حققت أهدافا أكثر في سبيل الوصول إلى نهاية متاهة صغيرة. التطبيق مدفوع، مقابل 1$.

Carrot Fit

تطبيق يعتمد على ذكاء اصطناعي يكره البشر ويتمتع بحس كوميدي بطابع السخرية والتهكم لتشجيعك على التمرن، أما من حيث التمارين فتشبه كثيرا نموذج 7‑minute work­out. التطبيق ليس فعالا للجميع، ويتوفر مقابل 4$.

اقرأ أيضا  تطبيق جديد يحدد مدى التوافق بين الجنسين بدقة مذهلة

MySwimPro

تأتي ساعة أبل بمقاومة الماء بداية من الجيل الثاني، وهناك متعقب للسباحة في تطبيق Work­out، لكن MySwim­Pro يأخذك لمستوى آخر مع مئات التمارين وتفسير أساليب السباحة والتدريب، مناسب للمبتدئين والخبراء.

Slopes

التطبيق لتعقب التزلج والتزحلق على الجليد مع الكشف التلقائي عن التمارين، يدعم وضع حفظ الطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى