أفضل الحواسيب المحمولة من حيث طول فترة البطارية

ليس من شك أننا جميعا نبحث عن أفضل الحواسيب المحمولة خاصة من حيث طول فترة البطارية، لأنها أصبحت الآن من العوامل المهمة والرئيسية لتحديد جودة اللابتوب، فنحن لا نبحث فقط عن حجم الذاكرة الداخلية ولا جودة الشاشة ولا سرعة المعالج برغم أهمية كل ما سبق، إلا أن البطارية أصبحت من المميزات المهمة جدًا لحواسيبنا المحمولة، فأنت لا تريد أن يفصل جهازك وأنت في إحدى المحاضرات المهمة، ولا تريد أن تنقطع عن متابعة حفلة ممتعة بسبب أن شحن البطارية قد انتهى.

لذلك سوف نعرض لكم أفضل البطاريات التي يمكن استخدامها داخل أجهزتنا المحمولة، والمثير للدهشة أن تلك البطاريات ليست من الماركات المتوقعة، والتي يتوقع الجميع أن تكون الأفضل ولكن سوف تلاحظ أنها من ماركات أقل سمعة وشهرة في ذلك المجال.

أفضل الحواسيب المحمولة

أفضل بطاريات الحواسيب المحمولة في مدة العمل لعام 2019
أفضل بطاريات الحواسيب المحمولة في مدة العمل لعام 2019

بطارية LG Gram 15

هذا الجهاز مقاس شاشته 15 بوصة إلا أن المكان المخصص للبطارية أكبر من المتوقع لذلك تستمر بطارية الحاسوب المحمول LG Gram 15 حوالي 14 ساعة من العمل المتواصل وهو وقت جيد جدًا.

جهاز Asus NovaGo

يتميز هذا الجهاز بمعالجه من النوع Qual­comm Snap­drag­on 835، وهو يناسب الهواتف المحمولة أكثر منه الحواسيب، لذلك فإن عمر البطارية يتميز بطول الوقت وتستمر لفترة طويلة.

حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Carbon

إلى جانب إضافة دعم HDR وتكامل Alexa، سجل تحديث X1 Car­bon العام الماضي أيضًا إضافة قوية وكبيرة لعمر البطارية مما جعلها من قائمة أفضل بطاريات الحواسيب المحمولة.

جهاز Samsung Notebook 9 Pro

تصميم مثير ورائع يتوفر في جهاز Sam­sung Note­book 9 Pro 2019، فهو جهاز نحيف وخفيف الوزن ويتميز في ذات الوقت بعمر بطارية طويل للغاية، بالإضافة إلى أداء قوي لحجمه.

اقرأ أيضا  Matebook X Pro.. أربعة أسباب للاهتمام بحاسوب Huawei الجديد
مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا