PageView
هواتفآيفونسامسونج

أفضل الهواتف الذكية القادمة قريبا مع نهاية الصيف

على الرغم من أن الصيف ليس هو الموسم الأفضل للهواتف الذكية الجديدة إلا أن نهايته دائما ما تشهد صراعات كبيرة بين عمالقة صناعة الهواتف الذكية بهواتف جديدة. هذا العام رأينا Oppo وVi­vo تستغلان الصيف للظهور بهواتف Oppo Find X وVi­vo NEX ولكن مع الجديد الذي قدمته هذه الهواتف اقترب الوقت للشركات العملاقة لترينا ما لديها للنصف الثاني من 2018. وفي هذا المقال أفضل الهواتف الذكية القادمة في أواخر الصيف وخلال الفترة المقبلة.

سامسونج تبدأ بهاتف Galaxy Note 9

أفضل الهواتف الذكية القادمة قريبا مع نهاية الصيف

هاتف Galaxy Note 9 من سامسونج القادم هذا الشهر سيكون أول الهواتف التي تدخل منافسة أواخر الصيف بتواجد مبكر عن العام الماضي. ومن المتوقع أن يكون Note 9 أحد العلامات في تاريخ السلسلة حيث يقدم الهاتف للمرة الأولى قلم اللمس S Pen بمزايا جديدة كليا تجعل من استخدامه أهم بشكل كبير. ويدعم قلم S Pen الخاص بالهاتف الذي يأتي بشاشة OLED تالية الوضوح بقطر 6.4 إنش، الاتصال عبر بلوتوث والذي يفتح الباب له لعدد من المزايا التي لم يكن من الممكن توقعها سابقا على الإطلاق.

هاتف Honor جديد ينطلق في الأسواق

أفضل الهواتف الذكية القادمة قريبا مع نهاية الصيف

لم تكتف Huawei بما قدمته من نجاحات خلال الفترة الماضية وتستمر بإطلاق هاتف Hon­or جديد خلال الفترة المقبلة. هاتف Note 10 من المتوقع أن يأتي الشهر القادم عالميا من شركة Hon­or المنبثقة من Huawei حيث يقدم الهاتف تصميما مميزا للغاية يكفي لجذب المشترين كما يقدم بطارية كبيرة للغاية بسعة 5000 mAh تكفي أن تكون سببا لشراء الهاتف لمن يميلون إلى الاستخدام الثقيل أو عدم شحن البطارية كثيرا.

أبل تطلق هواتفها في موعدها

أفضل الهواتف الذكية القادمة قريبا مع نهاية الصيف

تعودنا أن نرى العملاقة أبل تكشف عن هاتف جديد كل عام في شهر سبتمبر، الأمر الوحيد الذي يختلف هو عدد الهواتف فقط. وكشفت الشركة العام الماضي عن ثلاث هواتف في سبتمبر وهو iPhone 8 وiPhone 8 Plus الذين تم إطلاقهم في نفس الشهر بالإضافة إلى iPhone X الذي لحق بهم في نوفمبر.

اقرأ أيضا  قريبا من جوجل.. جهاز Pixel Slate اللوحي

أما عن خطة أبل هذا العام فإن صحت التقارير فالشركة تظهر لإطلاق 3 هواتف، أحدهم هو النسخة الجديدة من iPhone X التي ليس هناك فكرة حول تسميتها، ولكن بحسب التقارير فهو هاتف بشاشة 5.8 إنش مثل هاتف العام الماضي. وبجانب هذا الهاتف تطلق الشركة هاتفا أغلى لمن يريدون دفع المزيد وهو هاتف بشاشة 6.5 إنش ويدعى iPhone X Plus إن صحت التقارير وسيكون الهاتف الأفضل وبشاشة OLED أيضا.

أما الهاتف الثالث فهو البديل الذي يبدو أن سيكون الأرخص بالنسبة لأسعار الهواتف القادمة وهو هاتف بشاشة LCD بقطر 6.1 إنش حيث لم تتناول التقارير تفاصيل أكثر من ذلك عنه. ومن المحتمل أيضا أن نرى نسخة جديدة في أي وقت من هاتف iPhone SE الاقتصادي والذي تداولته الكثير من التقارير مشيرة إلى حمله اسم iPhone SE 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى