أفضل الهواتف القديمة نسبيا التي تستحق الشراء الآن

1٬089

شراء هاتف جديد من الهواتف الكبيرة الأحدث أمر غير مناسب للجميع وخصوصا من يمتلكون ميزانية صغيرة لشراء هاتف جديد. ولحسن الحظ حاليا فالهواتف المتوسطة من شركات مختلفة تقدم الكثير للمستخدم بأسعار كان من الصعب تخيلها منذ فترة، لذا فأمامك الخيار بأن تحصل على هاتف من الفئة المتوسطة يقدم لك أداء ثابتا مع استخدامك اليومي.

وإن كنت لا تفضل الحصول على هاتف من الفئة المتوسطة وتحب فقط الهواتف الكبيرة، فهناك حل لآخر سيناسبك وهو شراء هاتف كبير أقدم من الهواتف الأحدث ذات الأسعار المرتفعة. وفي هذا المقال نعرض لك أفضل الهواتف الكبيرة الأقدم التي من الممكن أن تقوم بشرائها الآن.

Samsung Galaxy S8

أفضل الهواتف القديمة نسبيا التي تستحق الشراء الآن

لا يمكنك الحصول على Galaxy S9 بهذا السعر المرتفع ولن تتمكن أيضا من الحصول على Note 9 الذي سيكون الهاتف الأغلى من على الإطلاق بسعر يتعدى 1100 دولار؟ ليس هناك مشكلة، فهاتف Galaxy S8 لا زال متاحا وبمزايا مقاربة لهاتف Galaxy S9 منها التصميم الانسيابي المميز والشاشة عالية الجودة من نوع OLED.

ويقدم لك الهاتف شريحة Snapdragon 835 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. في حين يظل العيب الأكبر هو البطارية الصغيرة نسبيا بسعة 3000 mah والتي تحاول سامسونج تعويض سعتها القليلة من خلال السوفتوير. هاتف Galaxy s8 متاح الآن بسعر 499 دولارا مقابل سعره الذي كان 749 دولارا عند إطلاقه منذ أقل من عام ونصف.

Google Pixel

أفضل الهواتف القديمة نسبيا التي تستحق الشراء الآن

أبهرت الجميع بكاميرا هاتف بيكسل عند إطلاقه العام قبل الماضي، تقنيات الشركة بالنسبة للتصوير في الهاتف الذي أطلق العام قبل الماضي ساهمت بشكل كبير في شهرة هذه السلسلة سريعا. ومع الكاميرا المميزة سيقدم لك الهاتف شريحة Snapdragon 821 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية والتي تصل إلى 128 جيجابايت في الموديلات الأخرى. أما عن السعر فسعر الهاتف حاليا يصل إلى 350 دولارا.

Huawei P10 Plus

أفضل الهواتف القديمة نسبيا التي تستحق الشراء الآن

حصل هاتف P10 Plus من على هبوط كبير في السعر بمجرد الكشف عن سلسلة P20 الجديدة. وبسعر 550 دولارا يمكنك الحصول على هاتف بشريحة Kirin 960 و4 جيجابايت ذاكرة عشوائية مع سعة تخزين 64 جيجابايت بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة العدسات في الخلف. وعن سعة البطارية فيقدم الهاتف بطارية بسعة 3750 mah إن كنت قلقا بشأنها.