مواقع وتطبيقات

أفضل تطبيقات إطالة عمر البطارية على أندرويد

إطالة عمر البطارية هو أمر يسعى إليه الجميع، البعض يستخدم الهاتف كثيرا ويرى أنه يجب أن يبحث عن أفضل الحلول، والبعض لا يستخدم الهاتف بالشكل الذي يجعل الموضوع مشكلة بالنسبة له.

وعلى أندرويد، هناك الكثير من التطبيقات التي تختلف في أسلوب عملها، ولكل منهم مزايا خاصة. ولكن بعض التطبيقات تقوم بعمل أشياء لا تحتاج لتطبيق كي يفعلها، مثل التطبيقات التي تسوق لنفسها تحت شعار إطالة عمر البطارية ثم كل ما تقدمه هو تعديل الإضاءة الخاصة بالشاشة، وهذه التطبيقات تحاول تجنبها.

نركز في هذا المقال على التطبيقات الأفضل وذات الفاعلية الكبيرة.

Amplify

أفضل تطبيقات إطالة عمر البطارية على أندرويد

بلا شك واحد من أفضل تطبيقات الحفاظ على البطارية، وبشكل أساسي يقوم التطبيق بمنع التطبيقات التي تمنع الجهاز من الذهاب لحالة النوم، بجانب مميزات أخرى.

ومن مميزات التطبيق، الذي يحتاج لعمل روت قبل استخدامه، إمكانية تحديد التطبيقات والأشياء الأخرى التي يمكن إيقافها والتي تؤثر على البطارية، بشكل عملي وسهل.

وعلى الرغم من وجود نسخة مدفوعة من التطبيق إلا أنه من الممكن استخدام النسخة العادية مجانا بعد تحميلها من متجر جوجل بلاي.

Greenify

Greenify

تطبيق آخر متميز يقوم بحظر عمل التطبيقات التي تختارها في الخلفية، ليطيل من عمر شحنتك للبطارية.

التطبيق يتميز يواجهة جيدة سهلة الاستخدام، كما يدعم التشغيل بدون روت ومع عمل روت، وبالتأكيد عند عمل روت سيعمل التطبيق بالشكل الصحيح والكامل، بالإضافة إلى أن التطبيق أيضا به أطوار إضافية للعمل، تعمل على أندرويد نوجا فقط.

التطبيق مجاني تماما مع إمكانية التبرع بـ3 دولار لصانعيه، فقط إن أردت.

Servicely

Servicely Android root 3

واحد من التطبيقات المتميزة في الحفاظ على بطارية الهاتف، ويعمل كالتطبيقات الأخرى على وقف عمل التطبيقات في الخلفية، وذلك بالنسبة للتطبيقات التي تختارها بنفسك.

اقرأ أيضا  طريقة تثبيت تطبيق كاميرا جوجل المتوافق مع أندرويد 10

واجهة التطبيق جيدة ولن تزعجك بأي شكل، كما أن التطبيق يعطيك تحكما كاملا في اختيار التطبيقات بجانب مزايا أخرى لمساعدتك على وقف أكبر كم من العمليات التي تجري في الخلفية وتستهلك بطارية هاتفك الذكي.

التطبيق مجاني ويمكنك الحصول على النسخة الكاملة منه بسعر 4.49 دولار من داخل التطبيق.

Wakelock Detector

Wakelock Detector

كما هو واضح من اسمه، يساعدك التطبيق على وقف الـ Wake­lock أو عملية منع دخول الجهاز في حالة النوم بسبب تطبيق معين، عن طريق إعطائك قائمة كاملة بالتطبيقات التي تقوم بذلك.

ومن هنا يمكنك استخدام تطبيق آخر مما تم ذكرهم سابقا لمنع عمل التطبيق في الخلفية، أو إن كنت تفضل حذف التطبيق والبحث عن بديل له.

التطبيق مجاني ويحتاح إلى روت بالتأكيد قبل استخدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications