أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على أندرويد

من يريد أن يقوم بتشغيل الموسيقى عن طريق بثها عبر الإنترنت فهناك سبوتيفاي وأبل ميوزيك وأنغامي، ولكن ليس الجميع يفضل تطبيقات البث دائما ويلجأ إلى استخدام تطبيقات تشغيل الموسيقى التقليدية لسماع الموسيقى التي تخزنها على ذاكرة هاتفك الداخلية أو الخارجية. وهناك الكثير من التطبيقات التي من الممكن أن تستخدمها بمختلف المزايا، وهي ما نستعرض أفضلها في هذا المقال.

BlackPlayer

أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على أندرويد

إذا كنت من الذين يبحثون دائما عن التطبيق الأبسط لفعل كل شيء، فهذا هو التطبيق الأبسط وصاحب أنظف واجهة بالنسبة لتطبيقات تشغيل الموسيقى. ويقدم التطبيق المزايا التي ستحتاجها بأبسط شكل ممكن حيث يعتمد على تخصيص واجهتك أيضا للوصول للمقاطع الخاصة بك سريعا.

ويدعم التطبيق عدد من الـThemes المختلفة مع دعم لإمكانية تغيير بيانات المقطع الموسيقى كاسم الفنان والألبوم واسم الأغنية كما يدعم التطبيق أيضا معظم ملفات الصوت التي من الممكن أن تستخدمها وكل ذلك بدون إعلانات. التطبيق مجاني ولكن له نسخة مدفوعة بسعر زهيد إن كنت قد قررت التمتع بجميع المزايا التي من الممكن أن تجدها داخل التطبيق.

Musicolet Music Player

أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على أندرويد

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتشغيل الموسيقى فقط بدون الكثير من المزايا والتعقيدات في الواجهة فهذا التطبيق الخفيف في الحجم والبسيط في الواجهة هو ما تبحث عنه. ويقدم التطبيق واجهة مميزة مع عدد من المزايا دون تعقيدات حيث يحتوي التطبيق على إمكانية عرض الحافظات وأداة بسيطة للتعديل على الصوت وإمكانية عرض كلمات الأغنية.

ومن مميزات التطبيق أو مما من الممكن أن يعتبر من مميزاته للبعض هو عدم اتصاله بالإنترنت لذا ليس هناك إعلانات تماما أو أي ميزة تتطلب الاتصال بالإنترنت كما أن التطبيق مجاني تماما دون مشتريات داخلية أو نسخة مدفوعة.

اقرأ أيضا  تسريبات.. فيسبوك تأمل نقل ميزة Watch Party إلى انستجرام

MediaMonkey

أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على أندرويد

في هذا التطبيق ستجد الكثير والكثير من المزايا المختلفة التي بإمكانك استكشافها. ومن المزايا القوية التي يقدمها التطبيق ميزة تصنيف المقاطع الصوتية بشكل احترافي وبطرق مختلفة. بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق به ميزة التزامن بين الهاتف الذكي والحاسب الشخص عبر الواي فاي وهي ميزة نادرة. التطبيق مجاني مع وجود نسخة مدفوعة بسعر 2.49 دولار.