أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد هذا الأسبوع 

في كل اسبوع يتم يتم إصدار عدد من تطبيقات اندرويد على متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى عدد من الألعاب أيضاً. ومن الطبيعي أنك لن تتابع كل ما يتم إصداره حيث من الصعب أن يسع وقت أحد لذلك، لذلك جمعنا لك أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد التي صدرت على متجر جوجل بلاي خلال الأسبوع الماضي لتتعرف على أفضل الجديد دون عناء.

Navbar Animations

أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد هذا الأسبوع 

تطبيق بفكرة رائعة ومناسبة لكل حاملي هواتف اندرويد. ويتيح التطبيق وضع مؤثرات متحركة في خلفية شريط التنقل أو «Nav­i­ga­tion Bar» الموجود في أسفل شاشة هاتفك دائماً. ويتيح لك التطبيق وضع تحركات تحدث عن الضغط عليه.

التطبيق مجاني وحصل على عدد كبير من التحميلات من متجر جوجل بلاي خلال أيام، تقييم التطبيق 4.5 من 5 حتى الآن من قبل المستخدمين، ورغم كونه مجاني فهناك مشتريات في الداخل. الميزة الرائعة في التطبيق هي أنه متاح للجميع ولا يحتاج إلى روت لهاتفك الأندرويد.

Launchboard

أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد هذا الأسبوع 

تطبيق Launch­board يقدم درج تطبيقات بديل إن كان لا يعجبك درج التطبيقات الخاص بك. وعند الدخول إلى التطبيقات يتبدل التطبيق الأيقونات بلوحة مفاتيح للوصول إلى التطبيق الذي تريده بأسرع طريقة. بالتأكيد التطبيق لن يكون مناسب لك إذا كنت تحب بالفعل درج التطبيقات الخاص بك، لكنه ربما يناسب البعض.

التطبيق مجاني مع عدم وجود مشتريات داخلية، ويبلغ تقييمه حتى الآن 4.6 من 5 من قبل الذين قاموا بتجربته على متجر جوجل بلاي.

Another Widget

أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد هذا الأسبوع 

يحتوي هاتف Pix­el 2 الجديد من جوجل على Wid­get خاص بالوقت والنتيجة، وهذا التطبيق سيضيف لك نفس المزايا الخاصة بها بالإضافة إلى المزيد أيضاً.

التطبيق مجاني تماما مع عدم وجود مشتريات إضافية داخلية، وحصل خلال الأيام الماضية على عدد كبير من التحميلات من متجر جوجل بلاي ليبدأ بداية قوية، بينما تقييمه ليس رائع حيث يبلغ 3.9 من 5 نجوم حتى الآن على متجر جوجل بلاي.

اقرأ أيضا  تغيرات ومميزات أندرويد 10

Flappy Dunk

 

أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد هذا الأسبوع 

لعبة خفيفة اسمها مستوحى بالتأكيد من Flap­py Bird اللعبة الشهيرة، ولكنها ليست مثلها تماماً. مهمتك في اللعبة هي عدم الخسارة والتي تتطلب العبور بالكرة من بين الحلقات مع عدم جعلها تسقط. اللعبة صعبة وتتزايد صعوبتها مع التقدم وهي مناسبة فقط لمحبي التحدي والذين يمتلكون صبر.

اللعبة بدأت بداية غاية في القوة حيث عبرت تحميلاتها المليون تحميل في الأيام الأولى من إتاحتها على متجر جوجل بلاي، وهي مجانية مع وجود مشتريات داخلية، بينما تقييمها حتى الآن هو 4.6 من 5 نجوم من قبل المستخدمين.

Mmm Fingers 2

 

أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد هذا الأسبوع 

مهمتك في هذه اللعبة هو جعل الوحوش لا يأكلون إصبعك، مع تركة على الشاشة وعدم رفعه. اللعبة خفيفة ومسلية، وهي مجانية أيضاً مع وجود مشتريات داخلية.

حصلت اللعبة على تقييم 4.4 من 5 نجوم من قبل المستخدمين على متجر جوجل بلاي، بينما حصلت على 10000 تحميل فقط حتى الآن منذ صدورها في الأيام الماضية.