أفضل عدسات خارجية لهواتف أندرويد

إذا كنت من محبي التقاط الصور التي تبدو جيدة من خلال هاتفك الأندرويد فهناك عدد من التطبيقات التي من الممكن أن تساعدك على ذلك، ولكن هناك بعض الأشياء التي لن تفعلها لك التطبيقات والتي بإمكانها أن تجعل صورك أفضل وتبدو أكثر احترافية وهي العدسات المنفصلة، التي يتم تركيبها فوق كاميرا الهاتف بمنتهى السهولة لبدء استخدامها. وفي هذا المقال نستعرض مزايا عدسات خارجية مميزة، من الممكن أن تقوم بشرائها للاستعمال مع هاتف أندرويد.

عدسات VicTsing 3‑in‑1

ستتيح لك عدسات VicTs­ing 3‑in‑1 أخذ الصور بثلاثة أشكال مختلفة، وذلك بعد تركيبها بمنتهى السهولة، لتصبح جاهزة للاستخدام. الثلاث عدسات سيعطونك الاختيار ما إذا كنت تريد Fish Eye أو عين السمكة، ماكرو، أو عدسات واسعة لزاوية رؤية كبيرة. العدسات تتميز بتصميم رائع يجعلها أنيقة وسهلة عند الاستخدام، كما أن جودتها عالية للغاية وسعرها 13 دولار فقط.

عدسات Moment

على الرغم من أنها لا تدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد إلا أنه حال امتلاكك هاتف Galaxy S8 من سامسونج أو Pix­el أو Pix­el 2 من جوجل فهذه ستكون اختيارا جيدا لك. هذه العدسات تأتي بأربعة بدائل وهم عين السمكة والعدسة الواسعة والمايكرو والتيلي، وتقدم أداء أكثر من رائع. العدسات تباع بسعر أغلى من المتوسط حيث يبلغ سعرهم من 90 دولار إلى 100 دولار ولكنهم يستحقون ذلك لصناعتهم الجيدة وصورهم الرائعة حال امتلاكك هاتف جوجل أو سامسونج الأخير.

عدسة Aukey Ora

يمكنك أن تجعل هاتفك أداة تصوير احترافية من خلال هذه العدسة التي ستجعل زاوية الرؤية 120 درجة، مع عدسات ماكرو عالية الجودة. العدسة مصممة من الألومنيوم، لتكون بتصميم قوي، كما أنها مطلية بأكثر من طبقة لمنع الانعكاسات من إفساد صورتك. العدسة قادرة على التكبير حتى 15 مرة بجودة عالية، كما أن الجزء الذي يمسك بالهاتف مصمم من المطاط لمنع الاحتكاك، ويبلغ سعرها 20 دولارا فقط.

اقرأ أيضا  iPhone X.. مصدر الإيحاء الرئيسي لهواتف اندرويد القادمة

عدسة Camkix Universal 3‑in‑1

عدسة أخرى مميزة تدعم جميع الأنواع سواء عين السمكة أو العدسات الواسعة أو الماكرو بمجرد لفها بسهولة. العدسة تأتي بحطم صغير حيث يمكن أن تضعها في جيبك وبسعر مميز للغاية وهو 12 دولار فقط، كما أنها متوفرة بألوان مختلفة. بالإضافة إلى ذلك العدسة تأتي مع حافظة بسيطة لمنعها من الخدش أو التلف.