ألعاب

أفضل منتجات الألعاب من CES 2020

كان CES 2020 مليئا بالابتكارات والمنتجات المبهرة، وهذا المقال يخص الجيمرز وما سيتوفر لهم خلال العام:

Corsair K95 RGB Platinum XT

لوحة مفاتيح ميكانيكية مخصصة للألعاب تتميز ببنيتها القوية التي وبفضل نظام PBT Dou­ble-Shot key­cap يمكنها للأزرار أن تتحمل 10 مليون نقرة، كما تتميز بأزرار مخصصة للتحكم في البث، ومميزات مألوفة مثل إضاءة RGB ومسند المعصم.

Asus ROG Swift 360Hz

شاشة كمبيوتر موجهة للجيمرز، هي الأسرع في عرض المحتوى بفضل معدل تحديث 360 هرتز، والذي يعني أن الصورة يتم تحديثها 360 مرة خلال الثانية الواحدة، تأتي بقياس 24.5 إنش ودقة FHD.

ASUS ROG Zephyrus Swift PG32UQX

أما إذا كنت تبحث عن الشاشة المثالية من حيث السرعة والدقة، هذه الشاشة 32 إنش بدقة 4K ومعدل تحديث 144 هرتز ودعم 90% من ألوان DCI-P3.

MSI MEG Aegis Ti5

وحدة النظام من MSI تأتي بمواصفات قوية، لكن تتميز بتصميم عصري وشاشة صغيرة تعرض مواصفات الجهاز التقنية إلى جانب إشعارات النظام، إلى جانب دعم التفاعل الحقيقي مع الألعاب من خلال إضاءة RGB.

Asus ROG Zephyrus G14

لابتوب مخصص للألعاب يأتي بمعالج AMD Ryzen 4000 الذي يسمح للجهاز باستخدام بنية Zen 2 من كمبيوترات أسوس وكذلك المعالج الرسومي Nvidia GeForce RTX 2060، ويأتي بشاشة 14 إنش دقتها FHD.

Alienware Concept UFO

بعد الشعبية التي حققها نينتندو سويتش، ديل تفكر أيضا في جهاز ألعاب سهل التنقل به يدعم تشغيل ألعاب الحاسب، ويمكن فصل أزرار التحكم وإلصاقهم معا في جهاز ثالث ليعمل كوحدة تحكم، على أن تكون شاشة الجهاز 8 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث 60 هرتز.

اقرأ أيضا  أفضل ألعاب القتال لمحبي سلسلة Tekken

Razer intros Kishi

تنوي رازر إطلاق وحدة تحكم للألعاب مخصصة لهواتف أندرويد وآيفون في وقت مبكر من 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى