أفضل هاتف بسعر أقل من 400 دولار

دائماً ما يبحث مستخدمو الهواتف عن أفضل هاتف مناسب لميزانيتهم ويحمل في الوقت نفسه أفضل مميزات، وأكثر فئة سعرية يكثر البحث عنها هي الفئة السعرية المتوسطة، وعند بحث المستخدمون عن أفضل هاتف بسعر أقل من 400 دولار سيجدون عددا كبيرا من الهواتف، خاصة مع صدور عدد كبير من الهواتف في عام 2017 في هذه الفئة.

والهاتف الذي اعتبرته معظم المواقع التقنية المتخصصة في مراجعات الهواتف كأفضل هاتف بسعر أقل من 400 دولار هو هاتف إتش تي سي U11 HTC U11 Life، فالهاتف تميز بتصميم رائع وأداء لائق، جنباً إلى جنب مع الميزات الحديثة مثل بلوتوث 5.0 وحتى مقاومة للماء، كما يقدم أداء رائع وعمر بطارية وكاميرا عالية الدقة كل ذلك بسعر 350 دولار أمريكي.

تعرف أكثر على مواصفات هاتف HTC U11 Life

يعمل هاتف HTC U11 Life بمعالج سنابدراجون 630، وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، مما جعل أداء الهاتف جيداً، فيمكن تحميل العديد من التطبيقات والتمتع بسرعة أداء الهاتف دون توقف، كما يمنح الهاتف 32جيجابايت كمساحة تخزين إضافية، أو إضافة بطاقة ذاكرة باستخدام مدخل خاص لها.

على الجبهة ستجد شاشة بحجم 5.2 بوصة بجودة 1920 × 1080 بكسل وشاشة لد، وهي ملونة ومشرقة، وإن لم تكن بقدر وضوح شاشة الإصدار الرئيسي من سلسلة هواتف HTC U11 إلا أنها مناسبة كثيراً لسعر الهاتف، وأعلى الشاشة الكاميرا الأمامية التي جاءت بدقة 16 ميجابكسل، كما يدعم الهاتف مستشعر في أسفل الشاشة، ويدعم الهاتف خاصية IP67 مقاومة للماء وهو ما منحه أفضليه عن بعض الهواتف في نفس الفئة السعرية.

وعلى خلفية الهاتف الكاميرا الخلفية التي جاءت بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة بحجم f / 2.0، وعلى الرغم من أنه ربما أضعف جزء من الهاتف إلا أنها لا تزال كبيرة لهذا النطاق السعري، وبطارية الهاتف تأتي بسعة 2600 مللي أمبير، وهي ليست كبيرة، ولكن يمكنها مواصلة التشغيل طوال اليوم بالاستخدام المتوسط للهاتف.

اقرأ أيضا  كيف نختار هاتفا رخيصا للألعاب في 2020؟

بالهاتف مميزات أخرى كدعمه لطبقة حماية من زجاج كورنينج غوريلا الإصدار الثالث، وكاميراته الأمامية التي تدعم تصوير الفيديو، وهي ميزة يبحث عنها الكثير من المستخدمين هذه الآونة.

تعرف أكثر عن مواصفات هاتف Moto X4

هاتف Moto X4 يمكن اعتباره أيضاً في نفس مستوى أفضل هاتف بسعر أقل من 400 دولار ، فالهاتف يأتي بكاميرا ذات دقة عالية وأداء عالٍ، يتشابه كثيراً مع داء هاتف HTC U11 Life، غير أن هاتف Moto X4 سعره 400 دولار فإنه يملك ميزة يتفوق بها على هاتف HTC U11 Life فهو يأتي بسعة بطارية أكبر 3000 مللي أمبير، والتي تستمر ليومٍ كامل من التشغيل المستمر،  وبصرف النظر عن هذه الميزة، فإن الهاتفان متشابهان كثيراً ويمكن الاختيار بينهما والفرق فقط في 50 دولار.