أفضل هواتف شاومي في 2018

تتوسع شركة شاومي في الأسواق النامية نظرا لبحث المشترين عن هواتف متميزة سعريا وتقدم إمكانيات كبيرة ولذلك كانت هذه الواجهة التي اهتمت بها الشركة بعدها توسعها من العمل في الصين والهند فقط. وتقدم شركة شاومي عددا من الهواتف المميزة بإمكانيات كبيرة بالنسبة للسعر حيث نستعرض في هذا المقال أفضل المقالات التي تقدمها الشركة في هذا التاريخ.

هاتف Mi 8: الأفضل من شاومي

تقدم شركة شاومي هواتف لمختلف الفئات ودائما سلسلة Mi هي التي تأتي بأفضل المزايا الممكنة والأمر لم يختلف مع هاتف Mi 8 من الشركة الصينية العملاقة. ويمتلك هاتف Mi 8 شريحة Snapdragon الأعلى Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وهي نفس مواصفات هاتف S9 Plus من سامسونج الذي يبتعد سعره كثيرا عن هاتف شاومي. وبجانب هذا يقدم الهاتف تصميما مقبولا وعددا من المزايا الأخرى.

وتوفر أيضا نسخة Explorer Edition من هاتف Mi 8 والتي تقدم مزايا أفضل من بينها مستشعر بصمة تحت الشاشة وتصميم غريب ومميز وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وداخلية 256 جيجابايت وأيضا ميزة تعرف على الأوجه بشكل ثلاثي الأبعاد.

هاتف Pocophone F1: مفاجأة شاومي الجديدة

أبهرت شاومي الجميع بهاتف Pocophone F1 صاحب سعر الـ300 دولار والذي يأتي بمزايا الهواتف الكبيرة. هاتف Pocophone يمتلك شريحة Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت أو 6 جيجابايت. الهاتف المميز يقدم أيضا بطارية ضخمة بسعة 4000 mah ولكن يعيبه أن جودة الكاميرا لن تبهرك وأن الجسم بلاستيكي والتصميم ليس به أي جديد بل إنه أقل من تصميمات الهواتف الأخرى.

هاتف Black Shark: هاتف الألعاب من شاومي

لم ترد شاومي أن تفوت أي فرصة لجذب جمهور جديد لذلك فقد قررت الدخول إلى عالم هواتف الالعاب بهاتف Black Shark. ويأتي هاتف بلاك شارك بمواصفات قوية تتضمن شريحة Snapdragon 845 الأقوى من كوالكوم و8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية 4000 mah لتتحمل استخدامك للألعاب.

ويدعم الهاتف ميزة أخرى مخصصة للألعاب تزيد من الأداء والتي تحمل اسم Shark key وليست الأولى من نوعها حيث تقدم الشركات الأخرى مزايا مماثلة. وتتيح هذه المميزات وقف الإشعارات أثناء اللعب وتعزيز الأداء أثناء اللعب فقط ليتم الاستفاده به.