أفضل 5 مزايا لهواتف Pixel 3 الجديدة من جوجل

كشفت جوجل في حدثها السنوي Made By Google للكشف عن منتجات الهاردوير الجديدة عن هواتف Pixel 3 وPixel 3 XL. الكثير من الشائعات تم تأكيدها، حيث لا تبدو هواتف جوجل الجديد مميزة من جانب الإمكانيات فكل الجديد الذي تقدمه هو كاميرات أمامية مزدوجة وهي ميزة لا نراها للمرة الأولى. وفي هذا المقال نتعرف على أفضل مزايا من الممكن أن تجذب المشتري لهواتف Pixel الجديدة من جوجل.

ميزة Top Shot

هذه الميزة ربما أرداها الجميع منذ فترة طويلة. وتدعم ميزة Top Shot استخدام تعلم الآلة لالتقاط مجموعة من الصور واختيار الأفضل بينهم تلقائيا مما يوفر وقتك الذي تهدره في إعادة التصوير والبحث عن الصورة الأفضل. هذا يتضمن تفادي الأمر حال أغمض شخص عينه لثانية أو تحرك كلب أو قطة بشكل مفاجئ أو حدث أي شيء بشكل عشوائي.

ميزة التكبير الرقمي عالي الجودة

منذ أن ظهرت الكاميرات في الهواتف الذكية وقد قدمت ميزة التكبير الرقمي، وهو تكبير الصورة بشكل افتراضي فقط يفقدها جودتها تماما ويجعلها لا تبدو جيدة بأي شكل. وبعد كل هذه السنوات فبحسب جوجل فإنها قد توصلت إلى حل لجعل الهاتف يستخدم نواة معالجة الرسوميات Visual Core في القيام بتحسين الصور المكبرة بصريا بشكل كبير وجعلها تبدو عالية الجودة.

ميزة Night Sight

بحسب جوجل، فهذه الميزة التي تخص التصوير أيضا ستجعلك لا تحتاج إلى استخدام الفلاش في الظلام. وبحسب الصور التي نشرتها جوجل فالميزة قادرة على جعل تقنيات تعلم الآلة تضيء الصور بشكل تلقائي وتجعل منها صورا أفضل بشكل كبير وكأنها كانت مضيئة.

الكاميرا الأمامية المزدوجة لها أسبابها

لم تضع جوجل كاميرا خلفية مزدوجة حتى الآن ولكنها قررت وضع كاميرا أمامية مزدوجة ولهذا أسبابه. وتفيد الكاميرا الأمامية الخاصة بهواتف بيكسل الجديدة في تقديم زاوية واسعة للسيلفي لتسع الكثير من الأشخاص. أيضا تتيح جوجل ميزة وضع ملصقات كارتونية باستخدام تقنيات الواقع المعزز.

بيكسل ستاند

قدمت جوجل منتجا جديدا باسم Pixel Stand بسعر 79 دولارا والذي يتيح وضع الهاتف للشحن لاسلكيا. وعندما يوضع الهاتف سواء Pixel 3 أو Pixel 3 XL على بيكسل ستاند فيقوم الهاتف بإظهار شاشة مخصصة في وسطها علامة جوجل أسستانت الذي يكون جاهزا لاستخدام أوامر الذكاء الاصطناعي. هواتف جوجل الجديدة هي أول هواتف من الشركة تدعم ميزة الشحن اللاسلكي.