أكثر ألعاب أندرويد تحدياً للملل في 2017

ألعاب نظام أندرويد تتميز بسهولة الجميع للوصول إليها و أنها تكون متاحة معك في أي مكان، فالكثير منا عندنا يعاني من الملل يلجأ إلى بعض الترفية بلعبة على هاتفه.

ومع تطور الهواتف زاد الاستثمار في مجال ألعاب الأندرويد وأصبحت الألعاب يتم تطويرها بميزانيات أكبر وأصبح هناك عدد ضخم من الألعاب الذي ليس من الممكن أن تجربه كله.

فعندما تقوم بفتح متجر بلاي ستور تجد الكثير من الألعاب ولا تعرف ما هي اللعبة التي يجب أن تقوم بتنزيلها، الأمر الذي سيجعلك لا تقوم بتنزيل أي شيء أو تقوم بتنزيل أي لعبة عشوائيا دون معرفة شيء عنها ومسحها من الهاتف بعد لعبها لأول مرة.

في الصفحات التالية من هذا المقال نستعرض بعض الألعاب التي يجب أن تلعبها هذا العام إن لم تكن قمت بتجربتها من قبل.

قتال الظلام Shadow fight 2

shadow fight 2

لا تحتاج هذه اللعبة الى اتصال بالإنترنت ولا انتظار لشخص يلعب معك، وعلى الرغم من بساطتها يمكنك قضاء وقت ممتع معها. اللعبة لعبة قتال ولكنها ليست عبارة عن مجموعة أزرار يتم الضغط عليها عشوائيا، بل يجب عليك التمهل وتعلم تكتيك القتال بها. ومع المستويات ستتعلم مهارات جديدة و تحصل على أسلحة جديدة.

منذ صدورها منذ ثلاثة أعوام تخطت تحميلاتها 100 مليون تحميل، بينما يستعد مطوروها أن يصدروا Shadow Fight 3 هذا العام.

لذا يجب عليك تجربة الجزء الثاني لترى إن كان الثالث يستحق الانتظار أم لا.

الحلزون المتدحرج Rolling Snail

rolling snail

في بعض الأحيان بساطة اللعبة تكون سبب دخولها إلى قلبك، وهذا هو الحال مع لعبة Rolling Snail. اللعبة مبنية على الحركات الفيزيائية وكل ما عليك فيها هو مساعدة القوقعة على الوصول إلى البوابة عن طريق رسم خطوط و تنتقل للمستوى الأعلى وهكذا.

اقرأ أيضا  كيف تحل مشكلة Unfortunately App Has Stopped على اندرويد؟

وعلى الرغم من البداية السهلة تصبح اللعبة معقدة نوعا ما بالتدريج مع التقدم في المستويات، كما أن لديك ثلاث نجوم يمكنك تجميعهم قبل الوصول إلى البوابة والانتقال إلى المستوى الأعلى.

Eternium: Mage and Minions

eternium

هذه اللعبة هي لعبة RPG ممتازة، وما يساعدها هو أنها لا تضع لك حدودا خلال اللعب، فيمكنك لعبها للمدة التي تريدها دون أن تحتاج إلى عملات أو جواهر أو أي أشياء أخرى مثل بعض الألعاب. كما يمكنك لعبها كاملة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت فقط ما عليك هو تنزيلها والبدء في اللعب حتى وإن كنت لا تريد الاتصال بالإنترنت أثناء اللعب.

تتيح لك اللعبة الكثير من الأسلحة والشخصيات، كما يمكنك أن تصنع شخصيتك الخاصة، بالإضافة لنظام الصياغة للأسلحة وتحديثات القدرات، الذي سيحعلك تسابق نفسك في الوصول إلى التحديث التالي.

الحركة في اللعبة سهلة وليست معقدة ومناسبة لشاشة الهاتف، وكذلك القتال. ويمكنك أيضا أن تقوم بإعطاء الأوامر عن طريق رسم إشارة معينة على الشاشة. اللعبة بها الكثير من المحتوى الكفيل بأن يشغلك في عالمها لساعات.

المتزلق الأسطوري Epic Skater

epic skater

إذا كنت تريد لعبة بلا نهاية، وبإيقاع سريع، فهذه اللعبة ستناسبك. هدفك في هذه اللعبة كالكثير من الألعاب المشابهة أن تصل إلى أبعد مسافة ممكنة، ومع تجميع بعض العملات التي يمكن استخدامهم في شراء تحديثات لمظهرك و لوحة التزحلق التي تستخدمها.

و بالتأكيد تواجه في طريقك بعض الأشياء الأخرى غير العملات تعطيك تعزيزات اثناء التزلج. اللعبة تتميز بمرونة التحكم، الذي ربما يجعلك تلجأ لها عندما تريد أن تلعب أي شيء.

Dead Trigger 2

dead trigger 2

إذا كنت من محبي ألعاب إطلاق النار، وليس لديك مشكلة في قتل بعض الزومبيز، فعليك بتنزيل Dead Trigger 2 الآن. اللعبة يتم تحديثها بمحتوى جديد باستمرار، كما يمكنك تحدي أشخاص آخرين يقومون بلعبها.

اقرأ أيضا  iOS 14.. جميع الأفكار المقتبسة من أندرويد

و تقدم اللعبة طور قصة أساسي، بجانب عدد من المهمات الجانبية التي يمكنك فعلها، ما سيجعلك تقضي عددا كبيرا من الساعات تقوم بقتل الزومبيز. بالإضافة إلى ذلك، تدعم اللعبة نوعين من التحكم، بالإضافة إلى أنها تدعم أذرع التحكم الخاصة بالألعاب وتغيير خريطة الأزرار.

Micro Machines

MicroMachines

لعبة سباق تعتمد على أن تقوم بأي شيء للوصول إلى خط النهاية أولا، فعليك استخدام الأسلحة وكل ما تلتقطه لتعطيل الخصوم والوصول أولا. الخصوم في اللعبة أشخاص حقيقيون يلعبون اللعبة، و يمكنك التحديث مع الوقت والحصول على سيارات جديدة، و فتح حلبات أخرى.

أما إذا كنت تفضل تدمير الخصوم فقط دون سباق، فكل ما عليك هو أن تلعب في طور المعركة، والذي تقتصر مهمتك به على تدمير الخصوم فقط.