أكثر الهواتف المنتظرة في الأشهر القادمة من 2018

يتميز الثلث الأخير من كل عام بالكثير من الهواتف الذكية المتميزة من مختلف الشركات المصنعة للهواتف وهذا لن يختلف في عام 2018. ونستعد في الأيام القادمة للحصول على أكثر من هاتف واعد من مختلف الشركات ولكننا في هذا المقال نحاول اختيار الهواتف الأفضل من بين الهواتف الذكية المنتظرة.

OnePlus 6T

ربما لا نعلم الكثير عن هاتف OnePlus 6T من One Plus ولكن من المتوقع أن تقدم الشركة نسخة مميزة هذه المرة. ونعرف بالفعل عددا من التفاصيل عن الهاتف من بينها أنه سيكون من أوائل الهواتف التي ستأتي بمستشعر بصمة تحت الشاشة لتسبق الشركة منافسيها لهذه الميزة الكبيرة ما إن قدمتها بشكل انسيابي للمستخدم ودون أخطاء وبسرعة كبيرة.

Pixel 3

لا يمكننا أن نقول سوى أن هواتف Pixel السابقة من جوجل استطاعت أن تجعل الجميع ينظر إلى ما هو قادم مستقبلا على الرغم من أنها ليست تلك الهواتف المميزة للغاية. وتحصل السلسلة على مزايا كونها تأتي من جوجل كتحديثات مباشرة من الشركة المطورة للنظام ومزايا أخرى ولكننا ننتظر المزيد والمزيد هذه المرة.

وبعدسة واحدة استطاعت هواتف بيكسل العام الماضي أن تهزم جميع الهواتف التي تقدم عدستين وتصبح الكاميرا القياسية التي تقارن بها كاميرات الهواتف الأخرى مع كل مراجعة هاتف ذكي جديدة. هذه المرة نعرف أن بيكسل 3 إكس إل ربما يكون بشق في الشاشة وهو أمر لا يدعو للتفاؤل كثيرا ولكن علينا الانتظار على كل حال.

Razer Phone 2

نجحت Razer في الدخول إلى عالم الهواتف الذكية بهاتف واحد مخصص للألعاب وهو Razer Phone الذي صدر العام الماضي. ومع بعض العيوب التي نتمنى أن لا تتواجد هذه المرة قدمت الشركة هاتفا قويا بـ8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية والمعالح الأقوى من كوالكوم في وقتها وهو ما سيتكرر غالبا هذه المرة. وكون الهاتف مخصصا للألعاب فنتمنى التركيز على حجم البطارية وما يهم اللاعبين أيضا مرة أخرى وبشكل أكبر.

اقرأ أيضا  Vertu تقاوم الإفلاس بهاتف سعره 5000 دولار

LG V40

ننتظر من LG أن تعود لنا بهاتف LG V40 ThinQ الذي سيكون أول هواتف الشركة التي تأتي بـ5 كاميرات، ثلاثة في الخلف و2 للسيلفي. وتميزت سلسلة V من الشركة دائما بالكاميرات المميزة لذا فننتظر هاتفا مميزا للتصوير وبكل تأكيد نتمنى هاتفا مميزا بشكل عام وألا يتم التركيز على التصوير فقط لتعود الشركة إلى مكانتها التي فقدتها خلال الفترة الأخيرة.