في عيد أليكسا الرابع.. أمازون تقدم الهدايا للعملاء

من يصدق أن 4 سنوات كاملة مرت على ولادة منتج أمازون الشهير أليكسا؟ حيث ظهر المساعد الشخصي للمرة الأولى في نوفمبر من سنة 2014، ليكون عيده الرابع هو التوقيت المناسب لشركة أمازون، من أجل تقديم الهدايا للعملاء، بدلا من استقبالها كما جرت العادة في أعياد الميلاد.

هدايا عيد ميلاد أليكسا

جاء العيد الرابع لظهور أليكسا، مساعد أمازون الذكي، ليكون بمثابة فرصة تعويض ولو قليل من الخسائر، التي منيت بها الشركة المملوكة لرجل الأعمال الأغنى في العالم، جيف بيزوس، في الأونة الأخيرة.

أكدت الشركة الشهيرة طرحها لتخفيضات كبرى على بعض من منتجاتها المطلوبة من العملاء، وفي مقدمتها سماعات ايكو الذكية، تابلت Amazon Fire، بالإضافة إلى باقة ايكو التي تشمل أحدث مكونات Fire TV Stick 4K، وذلك حتى يوم السادس من شهر نوفمبر الحالي.

تفاصيل الخصومات

أوضحت أمازون أن الخصومات التي وضعت على منتجاتها الحديثة، تصل إلى نحو 20%، حيث أشارت إلى تقليل القيمة السعرية لسماعات ايكو الذكية، لتصل إلى نحو 79 دولارا، بدلا من 99 دولارا، وهي السماعة التي يمكن استخدامها للإجابة عن أسئلة يومية مثل أحوال الطقس، فيما تستعمل أيضاً للتحكم في الأجهزة الذكية في المنزل.

ينطبق الأمر نفسه على سماعات ايكو دوت من الجيل الثاني، والتي خضعت هي الأخرى لخصومات كبرى من قبل أمازون، وهي السماعات التي تقل حجما عن ايكو، التي يصفها الخبراء بأنها صاحبة الصوت الأفضل، في وقت يشار فيه إلى أن ايكو من الجيل الثالث هي الأفضل تماماً.

أما فيما يخص تابلت Amazon Fire، فأكدت الشركة المالكة أن احتفالها بعيد ميلاد أليكسا الرابع، دفعها إلى تقليل قيمته المالية أيضاً، حيث هبط سعر Fire HD 8 بنحو 10 دولارات، فيما بلغت قيمة الخصم على Fire HD 10 تحديدا 15 دولارا بالتمام والكمال، وهي الهواتف التي تتميز بشاشات عالية الجودة، وببطارية تعمل لـ10 ساعات متواصلة، بعكس Fire 7 الذي يمتلك بطارية لا تستمر في العمل لأكثر من 8 ساعات، كذلك تحتوي الهواتف الحديثة على مبكرات صوت مزدوجة لتحسين المستوى، بالإضافة إلى المساعد الشخصي، وصاحب الاحتفال، أليكسا.

اقرأ أيضا  Nokia Steel HR.. ساعة عيد الحب من نوكيا
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا