أوضح صور لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip

أكدت التسريبات السابقة أن سامسونج ستطلق هاتفين قابلين للطي هذا العام: إصدار الفلاجشيب Fold 2 سيأتي بنفس تصميم الجيل الأول وأقوى المكونات، وإصدار الفئة المتوسطة يقال إن اسمه Z Flip أو Bloom.

وقد تناولت التسريبات Z Flip أو Bloom خلال الشهور الماضية، فعلمنا أنه يأتي بشاشة واحدة قابلة للطي رأسيا، وإجمالي 3 كاميرات، ومعالج Snap­drag­on 855، من أجل توفيره في العديد من الدول بسعر معقول نسبيا؛ يقال نحو 900$.

بناء على هذه المعلومات، أنشأ Lets­GoDig­i­tal صورا تخيلية لما سيبدو عليه هاتف سامسونج وتعتبر أوضح صور حصلنا عليها حتى اللحظة.

يحيي تصميم Z Flip المرتقب إطلاقه بفبراير المقبل تصميم الهواتف الصدفية، والهدف منه ليس تعدد أوضاع الاستخدام من الهاتف إلى التابلت كما في Fold، بل لجعل الجهاز مدمجا بقدر الإمكان، فرغم أنك تحصل على شاشة كبيرة بقياس 6.7 إنش تقريبا، من المفترض أن يكون الجهاز صغيرا في وضع الإغلاق. ناهيك عن مزايا الحماية والتي ستغني الكثير من المستخدمين عن إضافة شاشات حماية.

بالطبع لن يمكننا الجزم بدقة التصميم في الصور، لكنها تعد تجسيدا دقيقا للمعلومات التي تناقلتها التسريبات، فإن كانت التسريبات نفسها غير صحيحة، فالصور لن تطابق الواقع، وبكل حال لن ننتظر كثيرا لنتأكد من الصور، إذ تخطط سامسونج لإعلان Z Flip مع هواتف S20 يوم 11 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا  هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8 الأقل إصداراً للإنبعاثات
المصدر SAMmobile