مواصفات ساعة Realme الذكية

خلال الأسابيع الماضية، شوقت ريلمي كثيرا إلى أول ساعة ذكية مرتقبة منها، Realme Watch، حتى أطلعتنا على المواصفات الرئيسية والتصميم، قبل أن يحين الإعلان الرسمي.

وقد نشر الرئيس التنفيذي لريلمي صورة للساعة الذكية من موقع الطلب المسبق في تغريدة، ما كشف عن بعض المواصفات.

بداية من التصميم، تشبه Realme Watch في تصميمها ساعات أبل الذكية؛ فتأتي في جسم صندوقي رمادي أعلاه شاشة 1.4 إنش مربعة، يعيب التصميم وضع علامة ريلمي التجارية في واجهة الشاشة بدلا من زيادة المساحة الفعلية للشاشة.

مواصفات ساعة Realme الذكية

وتأتي أساور الساعة بأربعة ألوان، الأسود والأحمر والأزرق والأخضر الزيتوني، شكل الأساور متطور لكن تأتي مع مشبك كلاسيكي.

بالنسبة للميزات، تدعم تتبع 14 نشاطا رياضيا مختلفا إلى جانب تعقب معدل ضربات القلب، ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم وهي ميزة قد تساعد في كشف إصابتك بفيروس كورونا المستجد، وتدعم عرض إشعارات الهاتف المتصل.

مواصفات ساعة Realme الذكية

بدلا من الاعتماد على WearOS (نظام أندرويد للساعات)، طورت ريلمي نظاما خاصا بها، وينقص الساعة ميزة الرد على المكالمات نتيجة لافتقادها مكبر الصوت والمايكروفون، لكن يمكنك كتم ورفض المكالمات الواردة للهاتف المتصل بها.

بجانب تتبع الأنشطة الرياضية والحالة الصحية، تُستخدم الساعة في التحكم في الهاتف عن بعد، بما في ذلك التقاط صور بالكاميرا أو التحكم في مشغل الملفات الصوتية والتفاعل مع الإشعارات.

حاليا لا توجد معلومات عن توفر الساعة خارج الصين والهند، ولا معلومات عن السعر، لكنه من المقرر أن نعرف ذلك يوم الإعلان الرسمي الموافق الاثنين 25 مايو. ويُذكر أن ريلمي حددت نفس اليوم لإطلاق تلفاز ذكي بنظام أندرويد.

اقرأ أيضا  موعد وصول أندرويد 10 مع واجهة ColorOS 7 لهواتف أوبو
المصدر 1