أول نظرة على هاتف سامسونج القابل للطي Fold 2

سمعنا إشاعة اعتماد التصميم الكلاسيكي الصدفي في الجيل الثاني من هاتف سامسونج القابل للطي لأول مرة في سبتمبر الماضي، وبعدها بنحو شهر استعرضت سامسونج نموذجا لهاتف Fold 2 في مؤتمر المطورين مؤكدة صحة الإشاعة بنسبة كبيرة، وها هي أول صور حيّة يتم تسريبها للجهاز.

وقد نشر الصور المسرب الشهير ICE Universe وأشار إلى حصوله عليها من حساب صيني وصف إياها بالجيل الثاني من هاتف Galaxy Fold.

وتصور هاتف Fold 2 في وضع الطي والبسط، ويبدو أن الهاتف أحد أوضاع استخدام الهاتف سيكون بالطي عند نسبة معينة، على خلاف الجيل الأول الذي يتطلب طي الهاتف بالكامل لتفعيل الشاشة الصغيرة.

ويأتي Fold 2 بشاشة واحدة قابلة للطي، تأخذ هيئة مستطيلية أكثر من الهواتف العادية، كما يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة وفلاش، بجانبها شاشة صغيرة قياسها 1 إنش غالبا، فيها معلمات عن الوقت وشحن البطارية ونقطة حمراء ربما تدل على وجود إشعارات جديدة.

الجانب الأيمن العلوي يتضمن زر الصوت وأسفل منه زر إغلاق وتشغيل الجهاز، والمفصل يتوسط الإطارات الجانبية، وبالإطار السفلي يوجد ما يبدو أنه منفذ USB-C.

أول نظرة على هاتف سامسونج القابل للطي Fold 2 3

يُذكر أن سامسونج سبق وأن عرضت بمؤتمر المطورين واجهة نظام مصممة ليعمل الهاتف في وضع الطي بزاوية حادة، على أن يخصص الجزء العلوي من الشاشة لعرض المحتوى والجزء السفلي لعناصر التحكم.

ويُذكر أيضا أن التقارير على أن إطلاق Fold 2 سيكون بشهر أبريل القادم، على أن يأتي بسعر معقول سيكون سببا في إطلاق الهاتف في كثير من دول العالم.

اقرأ أيضا  Galaxy Tab A.. جهاز لوحي جديد مناسب لأطفالك
المصدر 9to5Google