إطلاق iPhone XR المُجدد للبيع

الأجهزة المجددة تعد من أضمن الوسائل لتوفير المال، وأفضلها حالا يكون من أبل، لكن طبيعتها تطلب أكثر من عام لتوفرها تجاريا، مثل iPhone XR الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2018، لكنه لم يتوفر في الحالة المُجددة إلا حديثا.

فلمن لا يعرف الأجهزة المجددة المعروفة بمصطلح “Refur­bished” فهي أجهزة جديدة لكن المستخدم اكتشف عيبا بها وأرجعها إلى الشركة لتقوم بتجديدها، من إصلاح العيوب وفحصها وإرجاعها إلى حالتها الجديدة.

وأفضل الهواتف المُجددة هي آيفون بلا شك، لصرامة عملية التجديد من أبل، إذ إن جميع موديلات آيفون المجددة تحصل على هيكل خارجي جديد وبطارية جديدة ويتم فحصها واختبارها وتنظيفها وإعادة تعبئتها مع الملحقات بشكل كامل في علبة جديدة، ويأتي بنفس ضمان هواتف آيفون.

بالنسبة لهاتف iPhone XR المُجدد، فأصبح متوفرا عبر متجر أبل بالولايات المتحدة بألوان وسعات تخزين مختلفة، بخصم يتراوح بين 100 إلى 120$ مقارنة بسعر الموديلات العادية، بأسعار تبدأ من 500$ لموديل 64 جيجابايت وتصل 630$ لموديل 256 جيجابايت.

ورغم أن هذه الهواتف متوفرة للطلب في الولايات المتحدة فقط (بما فيها iPhone XR)، إلا أنها تأتي في حالة مفتوحة ما يعني أنه يمكن استخدام شريحة الاتصال التابعة لأي شركة اتصالات حول العالم.

اقرأ أيضا  5 فوارق تدفعك إلى تبديل هواتف أبل القديمة بـ iPhone XS Max
المصدر 1