لا داعي لانتظار الإعلان الرسمي.. إليكم هاتف Galaxy Note 9 الجديد

بعد أن ظهر عدد من التسريبات التي أظهرت هاتف Galaxy Note 9 الذي سيتم الكشف عنه رسميا في التاسع من أغسطس، يبدو أن لدينا أخيرا صورة عالية الجودة للهاتف القادم المنتظر. وقام المسرب Evan Blass بنشر صورة واضحة يبدو أنها جزء من الحملة الدعائية المنتظرة للهاتف القادم، حيث تظهر الصورة الهاتف باللون الأزرق.

S Pen? pic.twitter.com/xizmWw9J2W

— Evan Blass (@evleaks) July 17, 2018

وكان المسرب ‑الشهير بتسريب الكثير من تفاصيل هواتف سامسونج- Ice­U­ni­verse قد قام خلال الأيام السابقة بنشر صور تبدو أنها هي الأخرى جزء من الحملة الدعائية الخاصة بالهاتف ولكنها لم تكن بنفس الوضوح.

وتظهر الصور الجديدة التي نشرها Evan Blass الهاتف من الأمام ومن الخلف، كما تظهر قلم S Pen وطوله وتصميمه، لذا لا يبدو أنه بعد النظر إليها ستحتاج لمعرفة المزيد عن تصميم هاتف Galaxy Note 9.

ويتضح من التصميم الجديد أن مستشعر البصمة في هاتف سامسونج القادم سيكون تحت الكامراتين الخلفيتين في المكان المفضل للمستخدمين. ويتضح من التصميم أيضا أن الحافة من الأسف قد تم تقليلها بشكل بسيط ليرتفع أزرار التشغيل والصوت وزر Bix­by إلى الأعلى بعض الشيء عن هاتف Galaxy Note 8. بالتأكيد الملاحظات على التصميم لا يمكن أن يتم تأكيدها بشكل كامل حتى أن يتم مسك الهاتف نفسه عن قرب وتفحصه.

وعند النظر لقلم S Pen المتوفر هنا باللون الأصفر فالقلم تم تصميمه بدرجتين من اللون الأصفر حيث أن الجزء الأدنى يختلف عن الجزء الأعلى الذي يتميز باللمعان. أما عن ظهر القلم فنلاحظ أنه قد تم تصميمه باللوت الأزرق ليناسب لون الهاتف حيث عند وضع القلم داخل الهاتف لا يقدم مظهر مختلف أو غير مقبول.

وعلى الرغم من أن سامسونج تحاول إخفاء تفاصيل الهاتف القادم من سلسلة Galaxy Note أو على الأقل تحاول التظاهر بذلك إلا أننا بالفعل نعرف الكثير عن الهاتف القادم وعن المميزات الجديدة التي سيحصل عليها قلم S Pen للمرة الأولى. ويقدم القلم ميزة بلوتوث للمرة الأولى والتي من المتوقع أن تجعل قلم اللمس أكثر أهمية أكثر من أي وقت مضى بمزايا لم يكن من الممكن الإستفادة بها سابقا بأي شكل.

اقرأ أيضا  تسريب صور Galaxy Fold 2 ومعلومات متناقضة