إنرجايزر تكشف عن 26 هاتف جديد في المؤتمر العالمي للجوال

عند الحديث عن إنرجايزر، ربما لا تفكر في الهواتف الذكية، وعلى الأرجح أنك تفكر في بطاريات AA التي تحافظ على تشغيل الريموت كنترول لأجهزة التلفزيون، أو بطاريات فأرة الكمبيوتر أو غير ذلك.

مع ذلك، شركة إنرجايزر دخلت سوق الهواتف الذكية في العام الماضي، ويبدو أنها الآن تعمل على النمو بشكل أكبر في هذا السوق، حيث تشير أحدث التقارير إلى أنها تخطط لإطلاق كمية كبيرة من الهواتف الذكية، دفعة واحدة.

الشركة الصغيرة في عالم الهواتف الذكية على وشك أن تصبح اكبر بكثير. حيث أعلنت أنها ستكشف الستار عن ما لا يقل عن 26 هاتفاً جديداً في المؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده بنهاية شهر فبراير الجاري، ومن المؤكد أن بعض هذه الهواتف ستكون مميزة، ولكن العدد بأكلمه مذهل أن تستطيع شركة ناشئة في هذا المجال أن توفره بكميات كبيرة.

من بين الهواتف التي سيتم إطلاقها هاتف قابل للطي، وهو خط جديد من الهواتف المتطورة، إضافة إلى هاتف ببطارية سعتها 18 ألف ميلي أمبير، وهذا أمر غير مستغرب كون الشركة بارعة في مجال البطاريات.

قيام شركة إنرجايزر بتجهيز هاتف ببطارية سعتها 18 ألف ميلي أمبير هو أمر مثير للإهتمام. وعلى سبيل المقارنة، فإن هاتف آيفون XS يحتوي على بطارية سعتها 2658 ميلي أمبير، ما يعني أن هاتف إنرجايزر قادم ببطارية سعتها 7 أضعاف بطارية آيفون.

وفقاً للتقارير، بعض هواتف الشركة ستأتي بمواصفات عالية بما في ذلك معالج ميدياتيك Helio P70 و ذاكرة عشوائية أو رام بسعة 6 جيجابايت إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت وشاشة عالية الدقة وكاميرات خلفية مزدوجة، بينما ستأتي بعض الهواتف أيضاً بمواصفات متوسطة تشمل كاميرا خلفية أحادية و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت.

اقرأ أيضا  5 هواتف قد نراها في MWC 2018

الهواتف الأكثر تشويقاً هما القابل للطي والذي سيحمل بطارية 18 ألف ميلي أمبير، بحيث لم تُسرب صور لهم، ولكن نأمل أن تستطيع الشركة تقديم منتجات متميزة بنهاية المطاف.

من الجدير بالذكر أن المؤتمر العالمي للجوال سيبدأ بنهاية الشهر الجاري، وستعلن فيه العديد من الشركات هواتفها الرائدة بما في ذلك الهواتف القابلة للطي من سامسونج و هواوي.