استعد.. هاتف LG V40 سيأتي بـ5 كاميرات

بعد أن قامت شركة LG بتفويت IFA وعدم عرض هاتف جديد خلاله، يبدو أن هذا لا يعني عدم قدوم الهاتف المنتظر LG V40 قريبا. فعلى الرغم من عدم تحقيقها لمبيعات كبيرة خلال الفترة الماضية فيبدو أن الشركة تريد العودة بقوة مرة أخرى كما نتمنى. الخطوة الأولى ربما تكون قدوم هاتف V40 بـ5 كاميرات، ثلاثة في الخلف واثنين في الوجه.

ولحسن الحظ فلدينا الآن ومبكرا مواصفات الهاتف الذكي القادم من LG، وكعادة هواتف سلسلة V فيبدو أن الاهتمام بالكاميرا سيستمر ويسير بقوة. الكاميرات الخلفية هي 3 كاميرات بدقة 12 ميجابيكسل لكل واحدة حيث ستدعم تيليفوتو والعدسات الواسعة وتكبير الصورة مرتين وغيرهم من المزايا. أما عن الكاميرات الأمامية فهم عدستان 8 ميجابيكسل و5 ميجابيكسل للسيلفي.

أيضا على الجانب الصوتي فسيستمر الهاتف في الإبهار حيث سيقدم مرة أخرى تقنية Quad DAC بالإضافة إلى أن الهاتف سيقدم للمرة الأولى سماعات ستيريو Boombox. وعند مقارنة ذلك بالسماعة الواحدة الخاصة بهاتف G7 من الشركة فيمكنك أن تتوقع تجربة صوتية مبهرة وغير مسبوقة عند وضع السماعات الاستيريو في هاتف V40.

وبما أن الهاتف سيأتي في الأشهر القادمة من العام فكما تتوقع سيأتي الهاتف بشريحة Snapdragon 845 الأحدث من كوالكوم حيث سيزود بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. هذا لا يفاجئنا بأي شكل حيث أن هواتف سلسلة V دائما ما أتت في أواخر العام.

الشاشة وبعيدا عن أنه من الواضح أنها ستمتلك شقا ستكون بقطر 6.4 إنش بدقة QHD+ ومن نوع P-OLED. بالتأكيد لا نقلق حول جودة الشاشة لتميز LG في هذا الجانب ولكن المقلق هو عدم قدرة البطارية على تشغيل هذه الشاشة بكفاءة لمدة طويلة. بطارية V40 ستكون بسعة 3300 mAh وهي نفس سعة بطارية V30، الأمر الذي لا يعتبر جيدا للغاية لكون الهواتف المنافسة أصبحت ببطاريات 4000 mAh.

وعلى الرغم من أن الكثير من التفاصيل أصبحت معروفة عن الهاتف بالفعل إلى أن البعض الآخر يتبقى مثل نظام التشغيل فهل يكون أوريو أم أندرويد باي. أيضا لا نعرف أي شيء حول تاريخ إصدار الهاتف المحدد أو سعره عند الإصدار، ولكننا لن ننتظر كثيرا حتى نعرف هذه المعلومات.