تسريبات تكشف عن الإضافات الجديدة لهاتف iPhone XR

كشفت بعض التسريبات أن شركة أبل أطلقت لونين جديدين لهاتف iPhone XR وسوف يظهران خلال هذا العام، لتحل محل خيارين لإصدار العام الماضي من الهاتف الذكي، وكان iPhone XR هو أول iPhone منذ عام 2013 iPhone 5c يقدم خيارات للمشترين تتجاوز الألوان التقليدية مثل الأسود والأبيض والذهبي، حيث أنه بالإضافة إلى الأسود والأبيض فقد ظهر الإصدار الحالي للهاتف الذكي في ألوان أخرى مثل الأصفر والمرجان والأزرق.

ألوان هاتف iPhone XR الجديدة

تسريبات بشأن إضافات جديدة لـ هاتف iPhone XR في 2019
تسريبات بشأن إضافات جديدة لـ هاتف iPhone XR في 2019

من المتوقع أن يستمر هاتف iPhone XR هذا العام في تقديم ألوان غير تقليدية، سيتم استبدال الخيارات الحالية للشعاب المرجانية والزرقاء باللون الأخضر والخزامى (الأرجواني)، ولكن الخيارات الأربعة الأخرى للألوان الحالية سوف تبقى موجودة، وليس من المستغرب أن تضيف شركة Apple ألوان جديدة لهاتف iPhone XR في 2019، حيث تم استخدام هذه الميزة بشكل بارز كأحد أدوات التسويق للهاتف الذكي قبل ذلك وقد نجحت بالفعل.

حتى الآن ليس هناك تأكيدات أو أخبار عن الألوان التي سوف تستبدلها أبل من الحالية باللونين الجديدين، وكذلك بدرجة الألوان التي سوف تضيفها، مع أن الكثير يرى أنه قد يظهر الهاتف في لون أخضر لامع جذاب، إلا أنه لا يوجد ما يشير بشكل مؤكد لذلك.

يشاع أن جهاز iPhone XR 2019 يشبه سلفه، مع شاشة بحجم 6.1 بوصة وحواف رفيعة، ومع ذلك وفقا للتقارير، سيكون هناك تغيير كبير في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي في شكل كاميرا مزدوجة العدسة جديدة.

اقرأ أيضا  أبل تضيف دعم الماوس لـ ipad مع iPadOS الجديد
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا