الإعلان عن الجزء الثاني من لعبة مصاصي الدماء vampire: the Masquerade- Bloodlines

تستعد شركة para­dox inter­ac­tive لإطلاق الجزء الثاني من لعبة vam­pire: the Mas­quer­ade- Blood­lines 2 خلال الربع الأول من 2020، على البلايستيشن 4 والاكسبوكس والحاسب الشخصي، وذلك بعد مرور 15 عامًا على إصدار الجزء الأول من اللعبة عام 2004.

وكانت شركة para­dox inter­ac­tive أعلنت عن إصدار الجزء الثاني من لعبة مصاصي الدماء خلال مؤتمر مطوري الألعاب GDC 2019 وذلك بعد شهور من التشويق والتلميح.

و قد عرضت الشركة فيديو تشويقي للجزء الجديد من اللعبة منذ أسبوعين، وتميز باحتوائه على لمسات سينمائية لشرح اللعبة والخطة التي يسير عليها المطور.

ومن المتوقع أن يتراوح متوسط عمر اللعبة بين 25 – 30 ساعة، وفقًا لما ذكره المطور Hard Suit Labs.

وأكد المطور أن اللعبة ستحافظ على أساسيات الجزء الأول، سواء الأجواء المرعبة وعنصر الغموض والمزاح. وذكر أن اللعبة ستكون من الألعاب المفتوحة مع عناصر الأر بي جي.

وتدور أحداث الجزء الثاني من لعبة vam­pire: the Mas­quer­ade- Blood­lines حول صراع بين جماعات مختلفة من مصاصي الدماء في أزقة مدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذه المرة ستأخذ دور مصاص دماء منذ البداية ولن تكون موجود في تحالف أو جماعة منذ البداية كما في الجزء الأول.

وتستطيع بعد أن تزيد من قدراتك وقوتك الانضمام إلى الجماعة أو التحالف الذي ترغب في الانضمام إليه، والذي يجب أن يكون تحالف Mas­quer­ade، وتتصارع كل التحالفات والجماعات في اللعبة من أجل شئ واحد وهو الدماء.

و نشأت الجماعات والتحالفات نتيجة لتمرد بعض فصائل مصاصي الدماء ورغبتها في السيطرة على تجارة الدماء في مدينة سياتل الأمريكية.

وسيكون عالم اللعبة مقسم إلى قطاعات أو Hub أو أنه سيتوجب على اللاعب إنهاء المهام المكلف بها في كل قطاع للانتقال إلى القطاعات الأخرى. وتحاكي اللعبة في سير أحداثها ومجرياتها لعبة Deus Ex و لعبة Dis­hon­ored بأسلوب شيق وسرد قصصي متفاعل مع الشخصيات.

وقال مطور اللعبة Hard Suit Labs إنه سيكون لدى اللعب الحرية في كيفية الوصول وإنهاء المهام، سواء عن طريق قتل كل من يقف في طريقك أو من خلال فتح الأقفال أو باستخدام قوى مصاصي الدماء للتحول إلى دخان أو للسيطرة على العقول أو من خلال البحث عن طرقة أخرى، ولأخذ فكرة أكبر عن اللعبة عليك بتجربة الجزء الأول.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=sthhqFYqVgY]

اقرأ أيضا  6 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا