الإعلان عن لعبة الأكشن Project EVE بتصنيف AAA

أحداث لعبة Project EVE

منذ أيام نشر استوديو  Shift Up للمطور الكوري “هيون تاي كيم ” فيديو للإعلان عن اللعبة الجديدة التي يعمل عليها، والتي تحمل اسم Project EVE، وهي من ألعاب الأكشن آر بي جي بتصنيف AAA، تصدر لكل من بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس والحاسب الشخصي، ولم يتم الإعلان عن موعد طرحها.

وتسير لعبة Project EVE على خطى ألعاب God of War و  Nair Automate، حيث تقدم عالم نصف مفتوح يسمح للاعب التجول بشكل شبه حر في العالم الافتراضي للعبة، بالاضافة إلى وجود عدد ليس بالكثير من الحواجز المصطنعة، و كل ذلك يمكن اللاعب من إتمام المهام المكلف بها بسرعة أكبر.

و تستخدم اللعبة محرك unreal engine 4، وهو قادر على إنتاج  الملايين من الجسيمات دون أن يؤثر ذلك في أداء اللعبة، بما يسمح بعرض اللعبة بشكل حيوي، حيث تستخدمه الكثير  من الألعاب الشهيرة منها سلسلة ماس إفكت و سلسلة جيرز أوف وور و سلسلة باتمان وسلسلة توم كلانسي سبلينتر سيل.

أحداث اللعبة

لعبة Project EVE من الألعاب ذات طور القصة الفردي،  وتدور أحداثها حول نهاية العالم، حيث قام العدو بغزو كوكب الأرض والقضاء على البشرية، ولم يتبق سوى مجموعة من الناجين استطاعوا البقاء على قيد الحياة من خلال الغوص في أعماق البحار باستخدام غواصات تحتوي على إمدادات تمكنهم من البقاء لفترة زمنية كبيرة،  ومن أولئك الناجين الشخصية الرئيسية EVE.

وبعد مرور 70 سنة من البقاء في الأعماق تخرج البطلة EVE وتسعى إلى استعادة الأرض من الغزاة، وتمتلك البطلة عدد من  الأسلحة والقدرات التي تمكنها من مقاتلة الوحوش والغزاة.

المطور

ويعتبر المطور الكوري “هيون تاي كيم ” من المبرمجين المتميزين، حيث قام سابقًا بتصميم عدد من الألعاب المميزة منها “بليد آند سول” و “ماجنا كارتا”،  وأخيرًا قام المطور الكوري بإنشاء الاستوديو الخاص به باسم Shift Up، الذي يضم فريق مكون 10 أعضاء.

 

اقرأ أيضا  خدمة Stadia.. منصة ألعاب سحابية بقدرات مذهلة من جوجل

ويسعى المطور الكوري “هيون تاي كيم ” خلال الفترة المقبلة إلى ضم عدد من  المبرمجين الجدد للاستوديو الخاص به، و لفت المطور إلى إمكانية أن تدعم اللعبة الجديدة أجهزة الجيل القادم من تكنولوجيا الجرافيك.