التفاصيل الأولى لساعة Huawei Watch 3 القادمة

إذا كنت من محبي ساعات Huawei الذكية وتتساءل عن موعد إصدار ساعة جديدة والتي ستحمل اسم Huawei Watch 3 غالباً، فهناك أخبار جديدة ستهمك، ساعة Huawei الذكية القادمة لن تأتي قريباً.

وصرح Richard Yu، المدير التنفيذي للشركة الصينية العملاقة أن الشركة لا تنوي إصدار ساعتها الذكية الجديدة قريباً كما أكد أنها قيد التطوير الآن، لذا فالأمر مفرح أن تكون الساعة الذكية قيد التطوير ومحزن للبعض أنها ليست قادمة قريباً. وعن سبب عدم قدوم الساعة الذكية القادمة قريباً، فصرح المدير التنفيذي للشركة أن مبيعات Huawei Watch 2 الجيدة للغاية تكفي ولا تجعلهم يحتاجون لإصدار ساعة ذكية جديدة الآن.

سوف تأتي لاحقاً، لا توجد عجلة بسبب مبيعات Huawei Watch 2 الجيدة. نحن لسنا في عجلة، لذا فسنطلق الساعة الجديدة لاحقا. ‑السيد Richard Yu لموقع TechRadar

واستغلت Huawei معرض MWC 2017 العام الماضي للكشف عن ساعتها الذكية Huawei Watch 2 وهو ما لم يحدث العام الحالي، حيث تواجدت الشركة في MWC هذا العام للكشف عن نوت بوك جديد وهو Mate­book X Pro وإضافات جديدة لسلسلة Medi­a­Pad 5، دون حتى الحديث عن الساعة الذكية القادمة، أو الهواتف التي سيتم الكشف عندها في حدث خاص في باريس العاصمة الفرنسية هذا الشهر.

وبما أن المبيعات الخاصة بساعة Huawei الذكية Huawei Watch 2 جيدة فلا نتوقع أن نرى الساعة الذكية الجديدة قبل سبتمبر هذا العام في IFA أو ربما في 2019 إذا استمرت المبيعات القوية.

وحصلت ساعة Huawei الذكية على تقييمات إيجابية، على الرغم من وجود بعض العيوب ومنها السوار الذي امتلك مظهر غير مناسب وأيضاً تصميمها الرياضي إلى حد ما الذي دفع البعض لإنتقادها بسببه. أخبرنا في التعليقات هل تنتظر الكشف عن هواتف Huawei الكبيرة القادمة P20 و P20 Lite وساعتها الذكية؟ ولماذا؟

اقرأ أيضا  أفضل كاميرا هاتف في العالم تعاني من مشكلة جديدة