“الدانوب”.. تطبيق جديد يحول هاتفك إلى هايبرماركت

إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية، فإن التسوق لشراء احتياجات المنزل من المواد الغذائية، أصبح أسهل وأسرع مما تتوقع، وذلك من خلال تطبيق الدانوب الجديد.

وبدلا من الذهاب إلى السوبر ماركت أو الهايبرماركت والانتظار في طوابير الدفع الطويلة وحمل ونقل حقائب كثيرة كل أسبوع، بات من الممكن التسوق عبر هاتفك الذكي، وذلك من خلال تطبيق جديد أطلقته شركة الدانوب التابعة لمجموعة بن داود في المملكة العربية السعودية.

التطبيق الجديد يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في تجربة التسوق لقطاع التجزئة في السعودية. ويوفر التطبيق إمكانيات جديدة للتسوق من خلال قائمة تضم أحدث تقنيات التطبيقات، وخيارات التسوق من المنتجات الغذائية الطازجة، وجميع الاحتياجات الأخرى، وذلك في الوقت الذي يناسب المستهلك.

بداية الدانوب

جاءت فكرة إطلاق التطبيق، بعدما كشفت التقارير أن ما يصل إلى 75% من سكان المملكة لديهم إمكانية الاتصال بالإنترنت، ومن المتوقع أن ينمو الرقم ليصل إلى أكثر من 90٪ في أي وقت.

وتعد المملكة من الدول الأسرع نموا في قطاع التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي. إذ توفر المملكة مجموعة متنوعة من خيارات الدفع عبر الإنترنت، بالإضافة إلى دعم البنية التحتية للدفع عبر الإنترنت، مما يجعل المعاملات عبر الإنترنت سهلة وآمنة وخالية من المتاعب للمستخدمين.

ويتوقع أن يصبح تطبيق الدانوب واحدا من أكبر تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مستوى جديد من الراحة والأمان

أحمد عبدالرزاق بن داود، الرئيس التنفيذي للدانوب

وقال أحمد عبدالرزاق بن داود، الرئيس التنفيذي للدانوب، إن «النسخة التجريبية من التطبيق لاقت استحسانا لدى عملائنا. ومن منطلق الالتزام بالابتكار والإبداع وتقديم كل ما يلبي حاجات العملاء، سينقل تطبيق الدانوب الجديد تجربة التسوق عبر الإنترنت، للمواد الاستهلاكية والغذائية، إلى مستوى جديد من الراحة والأمان الإلكتروني والخدمة الفعالة ذات الجودة القصوى لعملائنا».

اقرأ أيضا  هل نجحت إنستجرام في تجربة إخفاء الإعجابات؟

ومع وجود أكثر من 22 مليون مستخدم للهواتف الذكية في المملكة، يمكن للتطبيق الوصول إليهم وتقديم تجربة تسوق مميزة عبر الإنترنت؛ تكون خالية من المتاعب وتتميز بأنها آمنة وسريعة ومريحة، بالإضافة إلى خدمة العملاء المميزة.

ويستهدف التطبيق 3 مدن رئيسية هي الرياض وجدة والخبر في مرحلته الأولية التي تنطلق خلال شهر رمضان المبارك، وسيصل لاحقا إلى جمهور أوسع وفي أرجاء المملكة كاملة. كما سيوفر التطبيق الجديد خدمة توصيل المنتجات السريع إلى أي منطقة في المملكة في الوقت الملائم الذي يختاره العميل، وسيوفر خيارات دفع مرنة ومريحة.

فإذا كنت من سكان المدن الثلاث، فإن التطبيق بات متاحا في متجري جوجل بلاي وآب ستور.