السعر والمواصفات وموعد الإصدار.. آخر التسريبات عن Samsung Galaxy S10

838

معلومات وتسريبات جديدة تخص أحدث مجموعة هواتف منتظرة من شركة سامسونج، وهي Galaxy S10، حيث تتضمن تلك المرة السعر وموعد الإصدار، إضافة إلى الكثير من المواصفات الحصرية.

المواصفات

تخطط شركة لتقدم 3 تشكيلات مختلفة لهاتف Galaxy S10، وفقا للمحلل الشهير، مينج تشي كو، والذي سبق وأن كشف عن الكثير من التوقعات الناجحة فيما يخص منتجات أبل، حيث يؤكد أن سامسونج ستوفر 3 هواتف بمساحات شاشة مختلفة، تساوي 5.8 انش و6.1 انش و6.4 انش.

من جهتها، أوضحت شبكة بلومبيرج في تقرير حديث، أن أحد هواتف Galaxy S10، سيكون بقيمة اقتصادية مناسبة، ولن يحتوي على حواف منحنية بل شاشة مسطحة تقليدية، فيما قيل أن هذا النوع تحديدا ربما سيحمل اسم Galaxy S10 Lite، كذلك أشارت بلومبيرج في تقريرها إلى أن أحد الهواتف سيدعم بواسطة شبكات الجيل الخامس 5G، من دون تحديد النوع.

أما عن خاصية بصمات الوجه، فقد أوضحت إحدى التسريبات احتواء هاتف Galaxy S10 على ماسحة أمامية لبصمات الوجه، أسفل شاشة الجهاز الإلكتروني، علما بأن هذه الخاصية وبهذه المواصفات تحديدا، لم تكن متوفرة في الولايات المتحدة، إلا بهاتف OnePlus 6T.

الكثير من الكاميرات

تؤكد وكالة الأنباء الكورية “The Bell” أن هواتف Galaxy S10، ستأتي محملة بالكثير من الكاميرات صاحبة المواصفات المميزة، حيث يفترض أن تأتي بكاميرتين في الأمام، وبـ3 في الخلف، في إشارة إلى أن الكاميرا الإضافية الخلفية ستكون بدقة 16 ميجا بكسل، وبعدسة واسعة الزوايا مثل تلك المتوفرة في هواتف LG من فئة G.

أما عن الكاميرات الأمامية، فستتيح للمستخدم فرصة التقاط صور السيلفي، بوضع Portrait يشبه تماما ذلك المتوفر بهاتف X، مع الوضع في الاعتبار أن بعض التسريبات الأخرى أجمعت على احتواء الهاتف المنتظر من سامسونج، على 4 كاميرات خلفية وليست 3 فقط.

السعر وموعد الإصدار

تتوقع أغلب التقارير العالمية أن تسير شركة سامسونج على نفس النهج، فيما يخص دورة إصدار هواتفها الحديثة، حيث تشير الحسابات إلى الترجيح بأن شهر فبراير المقبل سيشهد الإعلان الرسمي عن Galaxy S10، قبل أن يبدأ إصداره في شهر مارس.

يرى موقع التقنية الشهير Gizmodo أن سعر هاتف Galaxy S10 Lite تحديدا ربما يصل إلى 850 دولار، وهي القيمة السعرية التي لا تتماشى مع كونه هاتف اقتصادي كما ذكر، أما عن النوعين الآخرين من هواتف سامسونج المنتظرة، فربما تبلغ قيمة Galaxy S10 حوالي 1000 دولار، بينما تصل إلى 1100 دولار بالنسبة لـGalaxy S10 Plus.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا