السوار الذكي Fitbit Ace.. خيار مناسب لطفلك؟

في الوقت الذي تزيد فيه المنتجات التقنية الموجهة للأطفال، تريد شركة Fit­bit الدخول في هذا الصراع، تبدأ ذلك بسوارها الذكي الأول في أن يكون موجه للأطفال وهو السوار الذكي الجديد Fit­bit Ace.

وعند النظرة الأولى على السوار الذكي الرياضي الجديد للأطفال Fit­bit Ace يمكنك أن تنخدع وتشعر بأنه Fit­bit Alta HR، وهذه حقيقة، ولكن Fit­bit Ace مجهز بإمكانيات إضافية ليناسب الأطفال من عمر 8 وأكبر.

ويستطيع السوار عد الخطوات التي مشيها الطفل، إحصائيات نومه، عدد ساعات نشاطه، ويمكنه وضع هدف للطفل أيضاً سواء في صورة عدد دقائق النشاط أو عدد الخطوات التي قطعها. وبالإضافة إلى ذلك سيقوم السوار بتذكير الطفل حال عدم حركته لفترة طويلة، كما سيقوم بمكافأته بأوسمة مختلفة عند الوصول لهدفه.

ولدمج المنتج الجديد ليصبح جزء من العائلة الكبيرة كشفت شركة Fit­bit أنها تنوي تقديم مسابقات من هذه النوعية لأفراد العائلة، الذين يستخدمون سوارات Fit­bit الذكية بالتأكيد.

وفي ضوء ذلك، كشفت الشركة عن حساب العائلة Fit­bit Fam­i­ly Account، والذي سيتيح لأولياء الأمور متابعة البيانات الخاصة بأطفالهم وتطورها بشكل مفصل، والتحكم أيضاً في طلبات الصداقة التي تأتي عبر تطبيق Fit­bit. أيضاً يمكن لولي الأمر التحكم في البيانات التي يراها الطفل حيث من الممكن استخدام هذه الميزة عبر حساب العائلة لمنع الطفل من رؤية طلبات الصداقة من الأساس.

السوار الذكي Fitbit Ace.. خيار مناسب لطفلك؟

وفي حالة امتلاك طفلك لهاتف ذكي فبإمكان السوار الذكي جعل الطفل يستقبل إشعارات بالمكالمات التي ستأتي عبر هاتفه، وهي ميزة يجب معرفتها حال تفكر في شراء هذا السوار الذكي الرياضي لطفلك.

ويمتلك Fit­bit Ace بطارية تجعله قادر العمل لمدة خمس أيام متواصلة بشحنة واحدة، ويأتي باللونين الأزرق والأرجواني كما أن السوار قابل للتعديل. المنتج سيتاح في النصف الثاني من 2018 في أنحاء العالم، وهو متاح للحجز المسبق عبر موقع الشركة الآن بسعر 100 دولار تقريباً، كما سيتاح على Ama­zon و Best­buy وغيرهم.

اقرأ أيضا  لماذا يعد شراء هاتف بنظام Windows 10 Mobile فكرة سيئة؟