قبل إعلانه رسميا.. تسريب الصور الرسمية لهواتف Mate 30

كثرت التسريبات في الشهور الأخيرة عن هاتف هواوي Mate 30 Pro، والآن، أصبح لدينا رؤية واضحة لباقي نسخ Mate 30 بفضل تسريب الصحفي إيفان بلاس.

نشر إيفان عبر تويتر مجموعة من الصور ترصد هواتف Mate 30 وMate 30 Pro الرائدين، وإصدار بورش الخاص من نسخة Pro، وحتى الهاتف الاقتصادي من الفئة المتوسطة Mate 30 Lite.

أولا، Mate 30 Pro، النسخة الكبيرة رائد هواوي، كما نرى ستتميز بأربعة كاميرات خلفية وفلاش كبير، والنوتش الأمامي سيضم عدة كاميرات، وذلك يشير إلى احتمال دعم التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه من جديد.

قبل إعلانه رسميا.. تسريب الصور الرسمية لهواتف Mate 30

ثانيا، لدينا Mate 30، وهي النسخة القياسية من الهاتف الرائد، نلاحظ 4 كاميرات خلفية، ويبدو أن دقتها ستقل عن كاميرات Mate 30 Pro. أما الكاميرتين الأماميتين، قد يدعما التعرف على الوجه لكن بأبعاد ثنائية فقط. علما بأنّ قارئ البصمة في الهاتفين سيكون مدمجا بالشاشة.

قبل إعلانه رسميا.. تسريب الصور الرسمية لهواتف Mate 30

ثالثا، لدينا Mate 30 Lite، ورغم أنه من الفئة المتوسطة ليكون اقتصادي التكلفة، سيأتي أيضا بأربعة كاميرات خلفية لكن نتوقع دقة أقل ووظائف مختلفة مقارنة بالهواتف الرائدة، وسيكون من أسفلهم قارئ البصمة التقليدي. ومن الأمام نلاحظ كاميرا وحيدة.

قبل إعلانه رسميا.. تسريب الصور الرسمية لهواتف Mate 30

وأخيرا، لدينا إصدار Porsche الخاص الذي يعرف بتوفير خيارات أكبر من الرام والتخزين عن نسخة برو، وكذلك بإضافات راقية على التصميم مثل الجلد الطبيعي على الظهر، وإن كان غير مؤكد مظهره من الخلف حتى اللحظة.

المثير أنه يشاع دعم شبكات الجيل الخامس بكل هواتف Mate 30، حتى نسخة Lite الاقتصادية، وإن كان ذلك لا يعني المستخدم المصري كثيرا، خلاف دول الخليج التي بدأت في توفير التقنية للعامة.

يُذكر أن موعد إطلاق سلسلة Mate 30 هو الخميس الموافق 19 سبتمبر، فكونوا على ترقب لتغطيتنا.

اقرأ أيضا  هاتف Honor 9X بشاشة HD ومواصفات رائعة
المصدر الصحفي إيفان بلاس