الكشف عن Galaxy S9.. كيف تشاهد البث الحي لحدث سامسونج المرتقب؟

تتبقى ساعات فقط على حدث سامسونج القادم  الذي يحمل اسم Sam­sung Unpacked 2018 والمنتظر للكشف عن Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus والمزيد في برشلونة الأسبانية كجزء من نسخة عام 2018 من مؤتمر الهواتف الذكية الأكبر في العالم MWC أو Mobile World Con­gress. وإذا لم يكن لديك الفرصة أن تقوم بالذهاب إلى أسبانيا ففي هذا المقال تجد دليلك الكامل لمتابعة الحدث الذي سيتم بثه غداً وتفاصيله جميعها.

توقيت حدث الكشف عن S9

الكشف عن Galaxy S9.. كيف تشاهد البث الحي لحدث سامسونج المرتقب؟

سيتم الكشف عن الهاتف المنتظر الأحد 25 فبراير، حيث سيبدأ الحدث غداً في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وعلى الرغم من أن التسريبات كشفت لنا تصميم الهاتف، وقدوم شبكة اجتماعية خاصة بسامسونج خلال الحدث والتي سيكون تطبيقها محمل بشكل مسبق على الهاتف، وقدون تقنية تجمع iris scan مع التعرف على الوجه فلا زال هناك بعض التفاصيل الهامة التي نريد معرفتها عن الهواتف.

وبعيداً عن التفاصيل الجديدة التي تحتاج سماعها والتي غالباً ستتضمن مميزات سوفتوير جديدة ومنها تحديث لBix­by المساعد الذكي الخاص بالشركة، فيمكن أن يحتوي الحدث أيضاً على مفاجآت إضافية، على سبيل المثال فقد ظهر مارك زوكربيوج في هذا الحدث منذ عامين.

كيف تتابع البث الحي للكشف عن S9؟

الكشف عن Galaxy S9.. كيف تشاهد البث الحي لحدث سامسونج المرتقب؟

للبدأ في متابعة الحدث المنتظر تتبقى فقط المصادر التي يمكنك من خلالها متابعة الحدث، وهناك عدد من المصادر الجيدة في السطور القادمة لتختار ما يناسبك. أحد هذه المصادر هو تطبيق Sam­sung Unpacked 2018 الذي أتاحته سامسونج على متجر جوجل بلاي حيث يتيح مشاهدة البث الحي للحدثما يمكنك مشاهدة الإعلانات التشويقية الخاصة به مع ميزة إضافية للواقع المعزز.

وإذا كنت لا تريد تحميل التطبيق فأحد الحلول المتاحة هو الذهاب إلى الموقع الخاص بسامسونج حيث سيتم بث الحدث أيضاً. بالإضافة إلى ذلك فإن كنت ستفضل مشاهدة الحدث عبر يوتيوب فعليك متابعة هذا الرابط حيث ستعرف منه عند إتاحة البث عبر يوتيوب مثل كل عام عبر القناة الرسمية لشركة سامسونج على موقع يوتيوب.

اقرأ أيضا  5 خدمات خرجت إلى الحياة خلال مؤتمر أبل الأخير