PageView
هواتف

الكشف عن Oppo R17 أفضل شق حتى الآن

كشفت شركة Oppo عن هاتف R17 الجديد الذي سيكون أول هاتف يأتي بزجاج Goril­la Glass 6 والهاتف الأول الذي يأتي بشريحة Snap­drag­on 670 التي كشفت عنها كوالكوم منذ أيام. ويقدم الهاتف مستشعر بصمة تحت الشاشة بالإضافة إلى تصميم مميز بشق يبدو بمظهر رائع للغاية.

ويأتي الهاتف الجديد بنسخة واحدة بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت كما يأتي بلونين فقط أيضا وهم درجة من الوردي ودرجة من الأزرق. شاشة الهاتف التي يبلغ قطرها 6.4 تأتي بدقة Full HD + مع تغطيتها بزجاج Goril­la Glass 6 للمرة الأولى والذي يقدم نفس قدرة Goril­la Glass 5 على مقاومة الخدوش ومقاومة أفضل للصدمات.

وتدعم شريحة Snap­drag­on 670 التي تخلف Snap­drag­on 660 ومن المتوقع قدومها في عدد من الهواتف مستقبلا عدد من مزايا الذكاء الاصطناعي التي انفردت بها شريحة Snap­drag­on 845 الأغلى سابقا.

ومع التسويق لنفسها كشركة تقدم هواتف مميزة بالنسبة للكاميرا فلا تنسى Oppo هذا الأمر دائما فتقدم الهاتف بعدستين في الخلف بدقات 16 ميجابيكسل و5 ميجابيكسل بالإضافة إلى عدسة أمامية للسيلفي بدقة 25 ميجابيكسل.

هاتف Oppo الجديد يصدر في الثامن عشر من أغسطس الجاري دون تحديد سعره ويقدم الهاتف مدخل سماعات 3.5 ميلليمتر ونظام تشغيل أندرويد أوريو بواجهة Col­orOs 5.2 كما يقدم بطارية بسعة 3500 mAh. أيضا يدعم الهاتف تقنية VOOC الخاصة بالشركة بالإضافة إلى USB‑C.

بالتأكيد تواجد الهاتف بلونين فقط هو ليس القرار الأفضل بالنسبة للشركة ولكن على كل حال فالهاتف يقدم تصميما مميزا للغاية خصوصا عند النظر إلى تصميم شق الشاشة في أعلى الوجه حيث تغطي الشاشة 91.5% من الجسم. لا نعرف أيضا ما إذا كانت الشركة تخطط لإصدار الهاتف الجديد خارج الصين أم لا وربما عدم إصداره بشكل عالمي سيكون خسارة لبعض من يسكنون خارج الصين.

اقرأ أيضا  Galaxy A11.. مواصفات أرخص هواتف سامسونج

وكانت الشركة قد أصدرت مؤخرا هاتف Oppo Find X الذي يحقق حلم الشاشة الكاملة تماما من خلال مستشعر بصمة تحت الشاشة كما فعلت شركة Vivo الصينية من قبل وكاميرا أمامية تظهر من داخل الهاتف بحركة ميكانيكية ثم تدخل مع نهاية التصوير. ما هو رأيك في تصميم هاتف OPPO الجديد؟ شاركنا برأيك من خلال التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى