الهواتف الأكثر شعبية في السعودية لعام 2017

يتميز السوق السعودي بشغفه بالهواتف الأكثر تميزاً بين الهواتف الحديثة، ولذلك فقائمة الهواتف الأكثر شعبية بالسوق السعودي لعام 2017 كانت من نصيب هواتف آيفون،  ومجموعة هواتف جلاكسي لعام 2017 ، ومجموعة هواتف هواوي ميت 10 لعام 2017 .

آيفون إكس

الهواتف الأكثر شعبية بالسوق السعودي لعام 2017

يتنظر سوق الهواتف السعودي إصدارات آيفون كل عام، فشهد النصف الأول من عام 2017 إقبالاً على شراء هاتف iPhone 7  بينما زاد الإقبال على شراء iphone 7 Plus الذي جاء بشاشة أكبر من سابقه، وهو ما فضله المستخدم السعودي.

كما لاقى هاتف iPhone 8 رواجاً جيداً بعد الإعلان عن مواصفاته التي تميزت بدعمه للمقاومة للماء، وتزويده بنظام المعالجة الجديد A11 سداسي النوى، بالإضافة لدعمه لخاصية الواقع المعزز، كما حاز هاتف iPhone 8 Plus بسبب زيادة حجمه أيضا، فجاء الأول بشاشة 4.7 بوصة، بينما جاء الثاني بشاشة 5.5 بوصة.

ولم يتوقف إعجاب المستخدم السعودي لهواتف آيفون الجديدة، فبمجرد طرح هاتف iPhone X توجهت أنظار محبي هواتف آيفون نحوه، فقد تميز بدعمه لخاصية التعرف على الوجوه والتي جاءت بديله لمستشعر البصمة، كما تميز بشاشته الكبيرة بعد حذف الزر الرئيسي بالشاشة، وتمز أيضاً بدعمه لأحد أنواع معالجة الهواتف من آيفون Apple A11 Bion­ic، بالإضافة لعدد ضخم من المميزات الحصرية للهاتف.

اقرأ أيضا  بخطأ تقني.. واتس آب يفتح قوائم الحظر